رئيس سان جيرمان يكشف سبب رفض مبابي للريال

 

أكد رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، أن الفرنسي كيليان مبابي لم يقرر الاستمرار في ناديه مقابل المال، لأنه أوضح أن «عرض مدريد كان أفضل»، ونفى أن يكون لديه تأثير في القرارات الرياضية للنادي الباريسي.
وقال الخليفي في تصريحات مع صحيفة ماركا الإسبانية «أكن احتراماً كبيراً لريال مدريد كناد، لكن كيليان لم يقرر أبداً التجديد مقابل المال».
وتابع: «كان عرض مدريد أفضل من عرضنا. بالإضافة إلى ذلك، كان لديه عروضاً من أندية أخرى في إنجلترا، لكنه اختار باريس سان جيرمان ولم نتحدث معه هو أو عائلته عن المال حتى اللحظة الأخيرة، كان مهتماً بالمشروع الذي يمثله النادي».
وأوضح الخليفي أن مبابي «باريسي وأراد البقاء لتمثيل مدينته وبلده وناديه، وما قيل عنه غير منصف، المال ليس أهم شيء بالنسبة لهم، يريدون الفوز ويريدون مشروعاً رياضياً».
وكشف رئيس باريس سان جيرمان ما حدث العام الماضي من محاولات ريال مدريد لإقناع مبابي.
وفي هذا الصدد، قال الخليفي إن «مبابي أراد البقاء وكنت أقول ذلك كلما سألوني. سمعت أنهم قالوا في مدريد إنه يريد اللعب في مدريد، لكن هذا لم يكن صحيحاً. نحن نتحدث الآن عن العرض الأخير للريال، لكنهم قدموا في الصيف عرضاً من 170 و180 مليون يورو. مما يعني أنه إلى جانب راتبه، كان لديه بالفعل أجر أفضل من دخله معنا».
واستطرد: «لقد رفضت 180 وقال لي أشخاص مقربون مني إنني مجنون، لأنه يمكنه الانتقال في صفقة حرة بالمجان، لكنني فعلت ذلك لأنني كنت متأكداً من أن كيليان سيبقى لأنني أعرفه وعائلته جيداً، أنا أعرف ماذا يريد. كيليان شخص محترف وجاد للغاية، ويريد الفوز ولا يهتم بالمال. أتفهم أن ريال مدريد محبط، لكن ليس من الإنصاف أن نقول ذلك عن مبابي».


بتاريخ : 23/06/2022