رجاء بني ملال يتأهل إلى ربع كأس العرش والناطق الرسمي يقدم استقالته

تأهل فريق رجاء بني ملال لكرة القدم إلى ربع نهاية منافسات كأس العرش، عقب إقصائه لفريق وداد قلعة السراغنة في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي بمدينة قلعة السراغنة بالضربات الترجيحية (6 – 5(، بعد انتهاء الوقت القانوني والشوطين الإضافيين بهدف لمثله.
وقاد المدرب المساعد جواد مخلص الفريق الملالي إلى التأهل في هذه المباراة، بعد انفصال الفريق مع المدرب محمد مديحي عقب التعادل الذي أرغم عليه بهدف لمثله من طرف فريق الإتحاد البيضاوي، خلال اللقاء الذي جمعهما برسم الدورة 12 من بطولة القسم الثاني.
وحسب أحد مسيري الفريق فإن الانفصال عن مديحي تم بالتراضي بعدما حصل على مستحقاته المالية. وأضاف نفس المصدر بأن المدرب المساعد جواد مخلص سيقود الفريق خلال مواجهته للكوكب بمدينة مراكش برسم الدورة 13 من منافسات البطولة يوم غد الأحد، بينما سيعلن خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير عن اسم المدرب الجديد، بعد أن توصل برغبات العديد من المدربين من بينهم هلال الطير ومحمد سهيل، علما بأن جريندو تراجع عن رغبته.
ومن جهة أخرى، قال مصدرنا إن الناطق الرسمي باسم المكتب المسير للفريق الملالي عبد الصادق بودال  قد قدم استقالته إلى رئيس الفريق، احتجاجا على سلوك أحد أعضاء المكتب تجاهه، ورغم  تبليغه بعدم قبولها من طرف أعضاء المكتب فإنه يتمسك بها، مؤكدا على أنه لا يقبل الإهانة من طرف أي كان.
مشاكل هامشية تثار بين بعض أعضاء المكتب المسير ليست في مصلحة الفريق، الذي هو في حاجة إلى تضافر جميع الجهود من أجل العمل على تطويره على جميع المستويات التقنية والمالية والهيكلية والإدارية  بهدف الرقي به إلى مصاف الفرق الكبيرة المغربية، وهذا ما يرغب فيه الجمهور الملالي العريض.


الكاتب :   أ-عبد العاطـــي 

  

بتاريخ : 06/03/2021

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *