ريال مدريد لا ينوي التفريط في إبراهيم دياز

نفى فريق ريال مدريد رغبته في تسريح الدولي المغربي إبراهيم دياز خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وحسب تقارير إعلامية إسبانية فإن دياز، البالغ من العمر 24 عاما، يرغب في مُواصلة اللعب بقميص ريال مدريد الموسم المقبل، خيث يشعر بحالة جيدة للغاية داخل النادي.
وأضافت المصادر ذاتها أن النادي الملكي رفض مقترحات الأندية التي ترغب في التعاقد مع اللاعب المغربي، وفي مقدمتها توتنهام الإنجليزي وروما الإيطالي، حيث أبدى المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، حاجته إليه خلال الموسم المقبل.
واعتبر تقارير إعلامية فرنسية أن قدوم كيليان مبابي إلى مدريد، سيقوض لا محالة فرص مشاركة دياز رفقة النادي الملكي في الموسم المقبل، خاصة وأنه يتوفر مجموعة من المهاجمين، ما يرفع درجة المنافسة فيما بينهم، رغم رحيل خوسيلو.
ورغم تقديم دياز، الذي اختار اللعب للمنتخب الوطني المغربي على حساب إسبانيا، مستوى جيدًا في مرحلة الإياب من الموسم الماضي، إلا أنه لم يضمن مكانته مع بطل أوروبا في الموسم القادم.
ونجح إبراهيم دياز – نجم ميلان السابق – في إقناع أنشيلوتي بإمكانياته التقنية في المباريات التي لعبها، وبات من بين الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها المدرب الإيطالي، مسهمًا في فوز ريال مدريد بلقاءات كانت حاسمة في حصد لقب الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني من قبل.
وسجل الدولي المغربي 12 هدفًا مع تقديمه 9 تمريرات حاسمة في 44 مباراة خاضها موسم (2023 – 2024)، وأنهى الموسم الفارط كخامس أفضل هدافي ريال مدريد، وثالث لاعب يحصل على أكبر عدد من جوائز المباراة.


بتاريخ : 02/07/2024