سريع وادي زم ينتدب 23 لاعبا لمواجهة الموسم الكروي الجديد

أكدت مصادر قريبة من سريع واد زم، أن الفريق قام بانتداب عدد كبير من اللاعبين الجدد تقول هذه المصادر أن العدد يناهز 23 لاعبا وقعوا في كشوفات الفريق. ويطمح السريع في تحقيق نتائج جيدة في بطولة الموسم الجديد والذهاب بعيدا في منافسات كأس العرش. في هذا الإطار، قال رئيس فريق سريع وادي زم لكرة القدم أمين نوارة إن رهان فريقه خلال الموسم الكروي الجديد يتمثل في الفوز بكأس العرش، واحتلال مراتب متقدمة في منافسات البطولة الاحترافية للقسم الوطني الأول.
وأوضح نوارة ، في حديث لوكالة المغرب العربي للأنباء ، أن احتلال فريقه للمرتبة الثامنة السنة الجارية ضمن قسم الكبار بعد سنتين سابقتين قبلها ، احتل خلالهما المرتبة العاشرة، تجعل كتيبة «سريع وادي زم» أكثر عزما وإصرارا على التنافس على احتلال المراتب الأولى في البطولة الاحترافية للقسم الوطني الأول، مضيفا أن الرهان الآخر يتمثل في تقديم الأفضل من أجل الوصول إلى نهائي كأس العرش والفوز بهذه الكأس الغالية، «بعد ما تمكنا من الوصول إلى ربع النهاية» الموسم الفارط.
وبخصوص الإكراهات التي ما فتئت تواجه الفريق، أشار إلى أن الملعب البلدي لوادي زم خضع بداية الموسم لعملية إصلاح وهيكلة ما تزال مستمرة ، «مما سيطرح علينا تحدي إيجاد ملعب للتداريب خلال الفترة المخصصة لوضع عشب جديد على أرضيته، بالنظر إلى أن المدينة تفتقر لمثل هذه البنيات الهامة»، مستدركا أن اللعب خارج الديار أصبح كمثله داخلها ما دامت الجماهير ، وهي التي تصنع الفرق خلال المباريات التي تجرى داخل القواعد، غائبة إلى حدود الآن عن الملاعب الرياضية بسبب تداعيات وباء كوفيد-19.


بتاريخ : 02/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *