سريع واد زم لا ينوي التخلي عن مدربه فؤاد الصحابي

يعقد المكتب المسير لفريق سريع واد زم الذي ضمن البقاء في البطولة الاحترافية الأولى بعد تعادل في آخر جولة من البطولة أمام نهضة الزمامرة بهدف لمثله، اجتماعا في الأيام القليلة المقبلة من أجل تدارس وضعية الفريق المالية والتقنية خاصة على مستوى الطاقم التقني. حيث سيخصص جزء من الاجتماع لمناقشة المدرب فؤاد الصحابي حول إمكانية استمراره مدربا للفريق وذلك بعد أن نجح في الرفع من مستوى الفريق تقنيا منذ قدومه لمدينة وادزم،وكذا نجاحه في إعادة التوازن لصفوفه وإنقاذه من السقوط. ويبدو أن مكونات الفريق مقتنعة بشكل كبير بالمردود الذي قدمه الإطار الصحابي وتبحث عن التمسك به داخل الفريق خلال الموسم المقبل.
هذا، ومباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنهضة الزمامرة واحتضنها أول أمس الثلاثاء ملعب البشير بالمحمدية،لم يخف فؤاد الصحابي، سعادته بعدما ضمن فريقه البقاء بين أندية الدوري الاحترافي الأول.
وأكد الصحابي أن فريق سريع وادي زم يستحق البقاء ضمن أندية الكبار، وتمكن من إحراز هدف ثمنه غالي جدا في مرمى نهضة الزمامرة، ما مكنه من البقاء.
وقال الصحابي في تصريح لقناة الرياضية أن فريقه يحتاج إلى مجموعة من الإصلاحات حتى يكون في المستوى في الموسم المقبل، لكي لا يكرر سيناريو هذا الموسم.


بتاريخ : 29/07/2021