سلطات تطوان تشرع في ختم الرخصة الإستثنائية للخروج إلى الأسواق العمومية

 

شرعت السلطات المحلية بعمالة تطوان في ختم الرخصة الاستثنائية للخروج في مداخل جميع الاسواق العمومية بمدينة تطوان.
ويندرج هذه الاجراء في سياق سلسلة من الاجراءات التي سطرتها السلطات العمومية للحد من انتشار وتفشي “فيروس كورونا” بمدينة تطوان، خاصة المنظمة والمقننة لضرورة الحصول على رخص التنقل الاستثنائية والواجب الإدلاء بها لتبرير مغادرة مقرات السكن.
ويرمي هذا الاجراء الى الحد من ظاهرة التبضع بشكل يومي ومبالغ فيه من طرف بعض العائلات، والتي لم تتفاعل بشكل حازم مع اجراءات الحجر الصحي التي اقرتها السلطات العمومية، هذا الى ضبط وتقييد تحركات بعض الاشخاص الذين يتبضعون في اسواق وفضاءات تجارية بعيدة عن مقر سكنهم.
وهكذا فقد شرعت السلطات المحلية بعمالة تطوان في ختم هذه الرخصة الاستثنائية، يتم فيها تحديد تاريخ الخروج للتبضع، على اساس ان كل شخص ضبط في تاريخ متقارب جدا، لآخر ختم، خارج منزله لنفس الغاية، سيحرم من الرخصة الاستثنائية، وستحبه منه نهائيا.
ومن شأن هذا الاجراء الجديد ان يساهم في الحد من الاختلاط وتفشي الوباء، وكبح جماح بعض الاشخاص الذين يستغلون الرخص الاستثنائية في اغراض غير تلك التي احدثت لها.


الكاتب : مكتب تطوان

  

بتاريخ : 14/04/2020

أخبار مرتبطة

  2920 ملقعا كل واحد يروج 500 مليون درهم والدولة لا تجني من القطاع سوى 40 مليون درهم !!  

الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر: مع فلسطين أينما كنا، وفخورون بطريقة تدبير بلادنا للقضية والكاريزما التي تتوفر لملك البلاد  

  أصدرت النقابة الوطنية للتعليم، العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل، بسطات بيانا إقليميا تستغرب من خلاله التدبير الارتجالي التي تدبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *