«سيدة الأرض» الفلسطينية تطلق العمل الفني العربي «يما العزم ما غاب» للمغربية سلوى الشودري

أطلقت مؤسسة «سيدة الأرض»، مساء يوم الأحد الماضي، العمل الفني «يمّا العزم ما غاب» من كلمات الشاعر الفلسطيني سامي مهنا، ومن ألحان وغناء الفنانة المغربية سلوى الشودري، لتوصل رسالة فلسطين في ظل الأزمة الحالية التي تعيشها القضية الفلسطينية والقدس بأنها قضية كل عربي، وليست قضية الفلسطينيين وحدهم.
«يما العزم ما غاب».. الأغنية، التي تم إنتاجها في عدة دول عربية، خاصة في المغرب وفلسطين، تُعبر عن الواقع العربي الأليم، استغرق إنجازها بكلماتها وتلحينها وأدائها والفيديو كليب مدة شهر ونصف الشهر، إلى أن تم إطلاقها مساء اليوم الأحد على الصفحة الرسمية لمؤسسة «سيدة الأرض: الفلسطينية، وتم بثها بالتوازي في العديد من وسائل الإعلام الفلسطينية والعربية..
هذا، ووفق الفنانة المغربية سلوى الشودري، فإن تلحين الأغنية لم يأخذ منها وقتاً كبيراً، فقد لحنتها في أيام الحجر الصحي، وكانت حينها عالقة في إسبانيا بمدينة الروندة الأندلسية، ولم تكن هناك أية صعوبات في أدائها الأغنية، وبالعكس كانت الجهود متضافرة من كل جهة وخاصة من مؤسسة سيدة الأرض التي قامت بإنتاج الفيديو كليب.وشكرت الشودري، بالمناسبة، مؤسسة «سيدة الأرض»، لما قدمته من الدعم المعنوي وخاصة د.كمال الحسيني والفنان المغربي كريم السلاوي، الذي ساهم بالإخراج الموسيقي وتوزيعه بكل حب ورقي..


بتاريخ : 08/10/2020