عادل رمزي يلعب اليوم واحدة من أوراقه الأخيرة رفقة الوداد

يلعب المدرب الودادي عادل رمزي واحدة من أوراقه الأخيرة خلال مواجهة مولودية وجدة، المؤجلة عن الجولة السابعة من الدوري الاحترافي الأول، والمقررة يومه الأربعاء بداية من السادسة مساء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
ويعاني الفريق الأحمر من حالة تراجع مهول في النتائج، إذ مني بالهزيمة خلال مبارياته الأربع الأخيرة، محليا وقاريا، الأمر الذي فجر غضب الأنصار والمحبين، ورفع مطالبهم عالية بضرورة التدخل العاجل لإيقاف النزيف، بل هناك من رفع سقف المطالب لتشمل رحيل الرئيس ومكتبه المسير، وهو ما أكد عليه فصيل الوينرز في بلاغه الأخير.
وحسب مصادر مطلعة فقد عقد الرئيس سعيد الناصيري، اجتماعا تقنيا مع المدرب رمزي واللاعبين من أجل الوقوف على أسباب هذا التراجع، وتحفيز المجموعة على استجماع الأنفاس والبصم على انطلاقة جديدة، خاصة وأن حظوظ الفريق مازالت قائمة وبقوة، سواء على مستوى الدوري الاحترافي أو دوري الأبطال.
وأكدت مصادرنا أن الرئيس جدد ثقته في المدرب عادل رمزي، ومنحه فرصة إنقاذ نفسه في مبارتي المولودية وسميبا التنزاني، وأي نتيجة سلبية في هاتين المواجهتين قد تضع نقطة نهاية في علاقة المدرب بالفريق.
ويمكن أن يخلط المولودية أوراق عادل رمزي، لأنه لم يقبل بهزيمة خامسة هذا الموسم، خاصة وأن معنويات لاعبيه جد مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية على حساب حسنية أكادير.


بتاريخ : 06/12/2023