عبد الواحد الراضي وفتيحة سداس يزوران نوبير الأموي

قام الأستاذ عبد الواحد الراضي الكاتب الأول الأسبق للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، مرفوقا بعضو المكتب السياسي لحزب الوردة، فتيحة سداس يوم الأربعاء، بزيارة مودة للزعيم النقابي، نوبير الأموي بمنزله بالدار البيضاء، حيث لايزال يتعافى من عملية جراحية أجراها مؤخرا بمستشفى الشيخ زايد بالدار البيضاء وكللت بالنجاح.
وقال عبد الواحد الراضي بعد انتهاء الزيارة «إنها بادرة إنسانية قبل كل شيء، أردنا الاستفسار عن الحالة الصحية لنوبير الأموي.. وعلى الرغم من أنها كانت وجيزة، إلا أنها لم تخل من استرجاع للحظات تاريخية قوية ولذكريات لا تمحى».
من جانبه، أكد الزعيم النقابي أن الحزب يجب أن يحافظ على الإرث الذي خلفه القادة التاريخيون، قائلاً إنه على الرغم من القمع، تمكن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من المقاومة، مما أكسبه احترام الجميع، بمن في ذلك الدولة بجميع مكوناتها.
واعتبر الأموي «أن مصلحة البلاد مرتبطة بشكل وثيق بحزب عتيد مثل الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي لعب دورا تاريخيا لا يمكن أن ينكره إلا من يضمر سوء النوايا». ودعا الزعيم النقابي إلى التخلص من انقسامات الماضي والتطلع نحو المستقبل.


بتاريخ : 28/09/2019

أخبار مرتبطة

«وول ستريت جورنال»: حوالي 50 أسيرا إسرائيليا فقط ما زالوا على قيد الحياة في قبضة حماس كشف تقرير لصحيفة «واشنطن

  صرح وزير الصحة بالمملكة العربية السعودية،» فهد الجلاجل» لقناة «الإخبارية»السعودية، بأنه لم تسجل أية  أوبئة أو أمراض معدية خلال

بدأ وفد فلسطيني أمس زيارة للمملكة المغربية تستمر إلى غاية 28 يونيو الجاري، بدعوة من وكالة بيت مال القدس الشريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *