غدا يرتدي حكيمي قميص الإنتر بصفقة تفوق 40 مليون يورو

سيرحل الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي من صفوف بوروسيا دورتموند، المعار إليه في آخر موسمين من ريال مدريد الاسباني، بعد تأكيد المدير الرياضي في النادي الالماني ميكايل تسورك، أول أمس السبت.
وأشارت صحيفة «كيكر» الألمانية إلى أن حكيمي (21 عاما) الذي تألق مع دورتموند هذا الموسم، سيبيع ريال مدريد عقده إلى إنتر الايطالي.
وعبر تسورك عن أسفه لرحيل حكيمي، الذي ارتفعت قيمته بشكل لافت بعد إعارته من مدريد.
وقال تسورك إن المبلغ المطلوب «ارتفع أكثر. لا يمكننا (الاحتفاظ به)».
وبحسب مواقع الانتقالات المتخصصة، ارتفعت قيمة الظهير الأيمن المغربي من 5 ملايين يورو إلى 54 مليون يورو خلال فترة إقامته في دورتموند وصيف الدوري الألماني.
وأصبح حكيمي لاعبا أساسيا في نادي إقليم الرور الصناعي، وسجل ثنائية مرتين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا واحدة منهما في مواجهة إنتر.
وكشفت شبكة سكاي إتمام الاتفاق بشكل نهائي بين ريال مدريد وإنتر من أجل انتقال حكيمي إلى الأخير.
وسيحصل ريال مدريد على 40 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين كإضافات، مقابل انضمام حكيمي إلى كتيبة أنطونيو كونتي، وفقا للشبكة الإيطالية.
وأعلن الظهير الأيمن المغربي عن موافقته على الانضمام لإنتر، ويستعد للتوقيع على عقد لمدة 5 سنوات مع الفريق الإيطالي.
ومن المنتظر أن يخضع حكيمي لفحوصات الكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة يوم غد الثلاثاء المقبل، وفقا لـسكاي.
وفضل حكيمي الانتقال للفريق الإيطالي على الاستمرار مع ريال مدريد أو الانضمام لمانشستر سيتي أو بايرن ميونيخ، بسبب رغبته في اللعب كأساسي إلى جانب اقتناعه بمشروع إنتر مع كونتي، وفقا لما كشفته سكاي.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 29/06/2020