فاضل المزروعي يتفاعل مع حسن الفد ويعلن عن استعداده لإطلاق أغنيتين مغربيتين

بعد مرور سنوات كثيرة على تقليد الفنان حسن الفد للفنان الخليجي فاضل المزروعي عبر أغنيته «الخاين الجاني» التي لاقت نجاحا كبيرا ولازال الكثيرون يتذكرونها، علق هذا الأخير مرحبا بهذا الأداء الذي اعتبره شرف له خاصة أنه من فنان كوميدي مغربي.
وقد عبر المزروعي في تصريحه لجريدة «الإتحاد الإشتراكي» عن فرحته بهذا التقليد الذي يعكس مدى تعلق المستمع المغربي بأغنية «الخاين الجاني» واستمرارها لسنوات في ذاكرته، مشيدا بموهبة الفد وبراعة أدائه.
وعن سر تعلقه بالأغنية المغربية كشف المغني الإماراتي على أن حبه لها وإتقانه اللهجة المغربية، جعله يختار التميز بها عن باقي الفنانين الخليجيين عبر أدائه للون الشعبي والراي وهو ما رحب به المتلقي المغربي، مضيفا أنه من بين الأغاني المغربية التي تمنى أداءها، هي أغنية جدوان «وراك خليتني انساين».
كما أشار المزروعي إلى أنه بصدد العمل على أغنيتين الأولى «راي» والأخرى «شعبية» مؤكدا على ترحيبه بالتعاون مع فنانين مغاربة.
وبالنسبة للأزمة الصحية التي اجتاحت العالم، وتأثيرها على الفنانين بعد إلغاء المهرجانات وتوقف الإنتاجات الفنية، أوضح المزروعي على أن انعاساتها طالت أيضا الفنان الخليجي متمنيا زوال هذه الجائحة وعودة الحياة  إلى طبيعتها.


الكاتب : يسرا سراج الدين

  

بتاريخ : 18/05/2020