«فرونت رو» تنتج فيلم «عبدلينيو» للمخرج هشام عيوش وبطولة علي سليمان

بعد النجاح  الذي حققته النسخة العربية من فيلم «أصحاب… ولا أعز»، أعلنت شركة التوزي ع والإنتاج العالمية «فرونت رو فيلمد إنترتينمنت «عن  إنتاجها  الفيلم الكوميدي الروائي «عبدلينيو» من بطولة النجم الفلسطيني علي سليمان (جاك رايان، ذا لاست بلانت، ذا أتاك، صالون هدى). كما ستحتفظ فرونت رو بكافة حقوق الفيلم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
«عبدلينيو» من إخراج المغربي هشام عيوش (حمى) وإنتاج مشترك بين عيوش، شركة كانال + إنترناشيونال، شركة شادي عبدو «هيكات» للإنتاج (فيلم «ذا كيف» المرشح لجائزة أوسكار)، فري مونكيز، وشركة سهامو بردكشنز.
وتدور قصة الفيلم حول الشاب عبدلينيو، الحالم الجميل الذي يعيش في مدينة صغيرة في المغرب، والمفتن بحب البرازيل لدرجة أنه يتحدث البرتغالية بطلاقة، يرقص السامبا ومغرم لدرجة الجنون ببطلة مسلسلات «تيلينوفيلا». تنقلب حياة عبدلينيو رأساً على عقب عند وصول داعية تلفزيوني إلى بلدته.
يعتبر فيلم «عبدلينيو» الذي يناقش مواضيع حساسة ومثيرة للجدل بشكل درامي ممزوج بالكوميديا والرومانسية، الإضافة المثالية لشركة فرونت رو التي تواصل توسيع وتعزيز قائمة إنتاجاتها.
كان «عبدلينيو» واحداً من أكثر الأعمال صخباً في سوق البحر الأحمر للمشاريع خلال نهاية العام الماضي. ويعتبر فيلم عيوش الرابع والمعروف بأعمال كبيرة من ضمنها الفيلم الدرامي الشهير «حمى» الذي تم إصدارة عام ٢٠١٣.
الفيلم حالياً في مرحلة ما بعد الإنتاج ومن المقرر أن يتم إنهاؤه في نهاية العام الحالي. وتعمل شركة باريزيان آوتفت إربن سيلز على المبيعات الدولية.
لي سليمان


بتاريخ : 19/05/2022