فريق أولمبيك آسفي يتعادل مع ضيفه فريق المغرب التطواني

تعادل فريق أولمبيك آسفي مع ضيفه فريق المغرب التطواني بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما ،مساء أولا أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، برسم منافسات الدورة ال21، من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وظل الفريق المسفيوي عقب هذا التعادل، وهو الثالث عشر له مقابل ثلاثة انتصارات وخمس هزائم، في المركز الـ 13 بمجموع 22 نقطة، فيما حافظ فريق المغرب التطواني على مركزه السابع بمجموع 30 نقطة، جمعها من سبع انتصارات وتسع تعادلات وخمس هزائم.
المباراة انطلقت بإيقاع يطبعه الحذر بين الفريقين، خاصة من الجانب التطواني الذي كان يدرك أن مضيفه سيبحث بكل الوسائل على انتزاع فوز كان في حاجة إليه.
على هذا المستوى، ظل الحذر مبالغا فيه من الطرفين، ما جعل الكرة تستقر في أغلب الأوقات في وسط الميدان حيث تتبادلها أرجل لاعبي الفريقين.
وبالرغم من قلة العمليات الهجومية لأصحاب الأرض، فإنهم تمكنوا من الوصول إلى مربع عمليات الزوار لكنهم اصدموا بدفاع مستميت أغلق كل المنافذ المؤدية إلى مرماه. كما كان الحظ بجانب الفريق التطواني في الوقت الذي ارتطت الكرة في مناسبتين بالعارضة وردت هدفين مسفيويين بغرابة. للتنتهي المباراة بالتعادل.


بتاريخ : 13/08/2020

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *