فريق الراسينغ البيضاوي ينهي تحضيراته للموسم الجديد بطموح المنافسة على الصعود

استعد فريق الراسينغ البيضاوي للموسم الجديد من خلال خضوع لاعبيه للعديد من الحصص التدريبية تحت إشراف المدرب شهيد والمعد البدني ابراهيم بنوني و عبدالمجيد كنابي مدرب الحراس مع حضور المدير التقني الحاج نجيب الحنوني تحت الإشراف العام للأب الروحي للراك عبدالحق رزق الله ماندوزا.
وتجرى التداريب بملحق ملعب الأب جيكو الذي شهد توافد مجموعة من اللاعبين القادمين من مختلف الأندية الوطنية والذين يرغبون في الانضمام لفريق الراك بحثا عن مكانتهم في هذا الفريق العريق الذي يلعب أدوار طلائعية وكان من بين فرق الكوكبة نهاية الموسم. ويذكر أن الراك احتل في البطولة الماضية الرتبة الرابعة .
وقد تم اختيار مجموعة من العناصر بعد خضوعهم لاختبارات تقنية وهم : حارس المرمى عباد القادم من فريق شباب قصبة تادلة،محمد الرحالي القادم من فريق رجاء بني ملال،صدوقي القادم من فريق مولودية الداخلة،حكيمي القادم من فريق شباب ابن جرير،اكرام والقادم من فريق الاتحاد البيضاوي،وهناك عودة الايفواري أبو بكار كوروما الذي جاور اتحاد طنجة والجمعية السلاوية والذي لعب لألوان الراسينغ البيضاوي لمواسم من قبل ،هناك عمر فرحان القادم من فريق نهضة الزمامرة،فرغي القادم من فريق الرجاء البيضاوي إلى جانب حسن عينة من نفس الفريق الرجاء،مع التحاق صبيح القادم من فريق الوداد البيضاوي والذي كان معارا لفريق الاتحاد البيضاوي.
في هذا السياق، أوضح ابراهيم بنوني المعد البدني على أن المكتب المسير للفريق وكل فعاليات الراك تتمنى من خلال انتداب هذه العناصر التي انضمت للفريق أن تجد توليفة وانسجام مع باقي عناصر الفريق للسير بعيدا في مسار البطولة للموسم الجديد.
وبخصوص اللقاءات الودية، فقد أجرى الراك ثلاثة مباريات ودية أمام فريق نهضة الزمامرة حيث فاز عليه في اللقاء الأول ب 4 مقابل 1وتعادل معه في اللقاء الثاني ب2/2 كما تعادل معه في الودية الثالثة بدون أهداف. كما فاز أشبال عبدالحق ماتدوزا في لقاء ودي رابع على ممثل الشرق المولودية الوجدية برباعية نظيفة وتعادل أمام الطاس بملعب ملحق الأب جيكو في اللقاء الودي الخامس بهدف لمثله ،كما تعادل أمام أبناء الحي المحمدي بملعب الصخور السوداء بنفس النتيجة 1-1 في اللقاء الودي السادس. و تعادل الراك أمام الجار شباب المحمدية في مبارتين بنفس النتيجة هدف لمثله،برسم المباراة الودية السابعة والثامنة .وفاز الراك على فريق رحال لكرة القدم بهدفين لواحد في اللقاء الأول مع فوزه على نفس الفريق في اللقاء الثاني ب1/3.وقد اعتبرت كل هذه النزالات الودية كمحطة إعدادية للفريق الذي ينتظره موسم سيعرف كثافة في المباريات في بداية
البطولة .
الراك هذا الأسبوع كان سيستضيف الجار الاتحاد البيضاوي في أولى نزالات البطولة الوطنية الثانية ،إلا أن اللقاء سيتأجل بسبب التزام الطاس بلقاء الإياب برسم الدور التمهيدي لمنافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام الفريق الغامبي. وسيتم تأجيل اللقاء الأول للراك والطاس لتاريخ غير مسمى ،وسيشد الراسينغ البيضاوي الرحال الخميس الموالي نحو منطقة الأطلس لمنازلة المضيف رجاء بني ملال برسم الدورة الثانية الأحد الموالي ليعود للدار البيضاء لاستقبال ممثل العاصمة العلمية الثاني وداد فاس برسم الدورة الثالثة على أرضية ملعب الأب جيكو.


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 01/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *