فيلموتس يجالس مسؤولي الرجاء الرياضي

عقد صباح أمس الخميس المدرب البلجيكي، مارك فيلموتس اجتماعا مع مسؤولي الرجاء البيضاوي، من أجل إنهاء تفاصيل ارتباطه بالفريق الأخضر خلفا للتونسي لسعد جردة الشابي، الذي تم الانفصال عنه بالتراضي صباح الثلاثاء الماضي.
ومن المنتظر أن يكون قد وقع أمس عقده الجديد، الذي تبلغ مدته، حساب ما جاء في الصحافة البلجيكية، سنتين ونصف وشرط جزائي في حدود 400 مليون سنتيم. مضيفة أن المدرب البلجيكي أنهى المفاوضات بشكل شبه نهائي ببلجيكا، قبل أن يطير مساء الأربعاء إلى المغرب.
ومن المنتظر أن يتم تقديم فيلموتس للاعبين في الحصة التدريبية التي ستجريها العناصر الرجاوية يومه الخميس، بعدما استفادت من عطلة لمدة ستة أيام بقرار من الشابي.
وكان البلجيكي فيلموتس في حالة عطالة دامت أكثر من سنتين بعد انفصاله عن المنتخب الإيراني، كما أن سجله التدريبي خال من أي لقب أو تتويج، رغم أنه مر بمنتخبات بلجيكا وكوت ديفوار وإيران، فيما يتوفر على تجربة ضعيفة رفقة الأندية، حيث اشتغل في فترات متقطعة بالدوري البلجيكي، ودرب سانت تروند في سنة 2004 – 2005، وشتوتغارت الألماني، الذي اشتغل فيه مدربا مساعدا، قبل أن يتسلم المهمة بعدها رسميا، لكنه سرعان ما غادر بسبب ضعف نتائجه.


بتاريخ : 12/11/2021

أخبار مرتبطة

  أكد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، أول أمس الخميس بسلا، أن هدف فريقه هو تقديم مشاركة

ليس لدى خالد أخازي خطٌّ أحمر، فالروائي خالد أخازي لا يُشبه سوى خالد أخازي، المُجرّب الذي يقلب الطّاولة على رأس

في آخر حوار له مع الاتحاد الاشتراكي السياسة الأمريكية الإسرائيلية في المنطقة سياسة سيطرة واستعمال القوة، والتجربة بينت أنها سياسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *