في إطار التحضير لاجتماعات الأممية الاشتراكية ببلادنا :رئيس الفريق الاشتراكي يستقبل خولة لشكر نائبة رئيس الأممية الاشتراكية

استقبل عبد الرحيم شهيد رئيس الفريق الاشتراكي – المعارضة الاتحادية، مساء أول أمس الخميس 24 أكتوبر 2024، خولة لشكر عضو المكتب السياسي للحزب، ومنسقة لجنة العلاقات الخارجية بحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ونائبة رئيس الأممية الاشتراكية، استعدادا لاحتضان حزب القوات الشعبية، اجتماعات الأممية الاشتراكية التي ستحتضنها بلادنا في منتصف شهر المقبل وبمقر الحزب بالرباط.
هذا اللقاء، مناسبة أطلعت فيها خولة لشكر، نائبة رئيس الأممية الاشتراكية، عبد الرحيم شهيد رئيس الفريق، على تقدم الترتيبات لاحتضان الحزب في أواسط شهر دجنبر لاجتماعات الأممية الاشتراكية التي ستعقد بقرار من مجلس الرئاسة المنعقد في نيويورك على هامش الجمعية العامة الأخيرة للأمم المتحدة.
وسينعقد اجتماع اللجنة الإفريقية للأممية الاشتراكية يومي 17 و 18 دجنبر 2024. بالإضافة لاجتماع مجلس الأممية الاشتراكية للنساء يومي 17 و 18 دجنبر 2024. واجتماع مجلس الأممية الاشتراكية، أيام 20 و21 و22 دجنبر 2024.
وتم الاتفاق على بلورة برنامج عمل للمرحلة المقبلة لتعزيز الدبلوماسية الحزبية، تفاعلا مع التوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الحالية.


بتاريخ : 26/10/2024