في الجمع العام للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة

مصادقة 90 فريقا من أصل 106 على التقريرين المالي والأدبي

 

اعتبر جمال السنوسي،رئيس عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، تصويت 90 فريقا من أصل 106 على التقريرين المالي والأدبي خلال الجمع العام للذي عقدته العصبة،أول أمس الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، عبر تقنية التواصل المرئي، تكليفا قبل أن يكون تشريفا،مشيرا في ـصريح للموقع الرسمي للجامعة أدلى به مباشرة بعد اختتام أشغال الجمع العام،إلى أنه سعيد بثقة أندية الهواة وتعهد بأن يواصل رفقة مكتب العصبة الاشتغال من أجل تطوير كرة القدم هواة ومنوها بالدعم الكبير لرئيس الجامعة فوزي لقجع واهتمامه الخاص بوضعية أندية الهواة خاصة في زمن كورونا.
خلال الجمع العام، تمت للإشارة، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما قبل أن يتم الانتقال إلى مناقشة الأمور التي تهم الشأن الكروي الخاص بأندية الهواة.
وعرفت أشغال الجمع حضور رئيس الجامعة، فوزي لقجع، الذي هنأ في كلمته بالمناسبة، أندية الهواة لإنهاء بطولاتهم بمختلف درجاتها، وإنجاح الموسم الكروي، رغم المشاكل التي أعاقته بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، داعيا جميع الفرق التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، إلى الالتفاف فيما بينها لما فيه مصلحة كرة القدم الوطنية.
وأكد أن أندية الهواة قدمت تضحيات نبيلة خدمة للصالح العام وخدمة لكرة القدم المغربية، موضحا أنه تم قطع أشواط طويلة لتطوير لعبة كرة القدم في مختلف درجات وبطولة الهواة.
وطالب رئيس الجامعة أندية الهواة برفع التحدي أكثر بمقاربة تشاركية لتطوير منظومة كرة القدم الوطنية، تشمل إنجاح الموسم الكروي المقبل رغم الصعوبات التي قد تعترضه في ظل استمرار تفشي جائحة كوفيد 19، من خلال التعبئة الجماعية وأخذ الاحتياطات اللازمة لسلامة كل الفاعلين في الشأن الكروي الوطني، مع الحفاظ على المنافسة في مختلف درجاتها باعتبارها الضامن الوحيد لصيرورة كرة القدم الوطنية. كما شدد على ضرورة الاهتمام بالبنيات التحتية لتمكين الأندية من ممارسة كرة القدم بشكل لائق والعمل بشكل جماعي لإيجاد حلول للمشاكل المادية وذلك بالعمل الجاد والصادق.
وبعد التأكد من النصاب القانوني، تمت قراءة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما قبل أن يتم الانتقال إلى مناقشة الأمور التي تهم الشأن الكروي الخاص بأندية الهواة.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي - ومع

  

بتاريخ : 17/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *