في بلاغ للكتابة الإقليمية للحزب.. اتحاديو أكَادير يثمنون أداء مناضلات ومناضلي الحزب في المؤسسات المنتخبة

في بلاغ أصدرته الكتابة الإقليمية للحزب بأكاديرإداوتنان،يوم الجمعة 02 دجنبر2022، ثمن الاتحاديون والاتحاديات أداء كافة مناضلات ومناضلي حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في المؤسسات المنتخبة في الجماعات المحلية والمجلس الجهوي ومجلس العمالة والغرف المهنية.
وفي هذا الشأن قرر المجلس الإقليمي للحزب المنعقد يوم الجمعة02 دجنبر2022، أن ينظم فرع الحزب بأكادير، بتنسيق مع مكاتب فروع الجماعة الحضرية، يوم الأحد 18 دجنبر2022، تاريخ إحياء ذكرى اغتيال القائد الشهيد عمر بنجلون، لقاء تواصليا مع الفريق الاتحادي للوقوف على حصيلة المشاركة الاتحادية البناءة في تدبير الشأن المحلي بالجماعة الحضرية لأكَادير.
وصادق المجلس على تركيبة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي للحزب وقد أسندت رئاستها لعبد الكريم مادون، وستستعين اللجنة بكل الكفاءات الاتحادية بالإقليم لإنجاز مهامها بما يشرف كل الاتحاديات والاتحاديين محليا وجهويا ووطنيا .
وفي هذا الإطار تقرر تمديد آجال تجديد الانخراطات وتلقي طلبات الانخراط مما سيمكن مكاتب الفروع الحزبية من أداء مهامها لانتخاب المؤتمرين تحت إشراف اللجنة التحضيرية في ظروف مواتية.
ودعا المجلس الإقليمي في ختام هذا الاجتماع كافة الاتحاديات والاتحاديين إلى المساهمة الفاعلة في بناء أداتهم الحزبية؛ وهي المساهمة التي ستمكن تنظيماتنا المحلية والإقليمية من تحقيق انطلاقة رصينة وواعدة .
وكان اجتماع المجلس الإقليمي للحزب بأكادير إداوتنان قد انعقد يوم الجمعة 2 دجنبر 2022 تحت إشراف الكتابة الجهوية لجهة سوس ماسة، وذلك بمقر الحزب بأكادير، حيث استهل المجلس أشغاله بتقديم تقرير قدمه الكاتب الإقليمي عرض فيه الرهانات المعلقة على هذا الاجتماع تنظيميا على المستوى المحلي والإقليمي حتى يكون محطة أساسية لتجديد كافة التنظيمات الاتحادية بمشاركة كل الطاقات الحزبية بالإقليم.
هذا وبعد الاستماع إلى تقارير كتاب الفروع الحزبية التي اتسمت بالموضوعية والرصانة والثقة في كفاءة المناضلات والمناضلين، وفي الطاقات الواعدة التي أبدت تعاطفا صادقا مع حزبنا خلال المعارك التي خاضها إبان الاستحقاقات الأخيرة، ناقش الحاضرون النقط الواردة في جدول الأعمال بروح من المسؤولية العالية والعزم على المساهمة في بناء أداة تنظيمية اتحادية في مستوى التحديات المطروحة محليا وإقليميا وجهويا .


الكاتب : عبد اللطيف الكامل

  

بتاريخ : 06/12/2022