في غياب رئيسه ومدربه .. الوداد يفوز برسم مؤجل الدورة 9 على يوسفية برشيد

 

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه يوسفية برشيد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم مؤجل الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم للقسم الأول.
وسجل هدف الوداد اللاعب يحيى عطية الله (د 17).
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب يوسفية برشيد صلاح السالمي (د 60).
وخاض فريق الوداد المباراة أمام جمهور بعدد كبير وفي غياب رئيسه سعيد النصيري المعتقل رهن التحقيق ضمن قضية «بارون المخدرات المالي» بمعية شخصيات أخرى. الملف تعود تفاصيله بعدما اتهم شخص من أصول مالية يتاجر دوليا في المخدرات، والمعتقل في سجن الجديدة قبل نقله إلى سجن “عكاشة”، شخصيات وازنة بالاستيلاء على ممتلكاته العقارية، من ضمنهم رئيس نادي الوداد،وهي القضية التي تناولتها صحيفة جون أفريك قبل أسابيع.
وفي غياب سعيد الناصري، الموجود رهن الاعتقال ، تولى عبد المجيد البرماكي، نائب رئيس المكتب المديري، وعضو المجلس الإداري للشركة الرياضية للوداد، مهام تسيير الفريق، حيث يمنحه القانون كنائب للرئيس في الشركة المكلفة بالتسيير، صلاحية تسيير شؤون النادي.
في نفس المباراة، وبدوره، غاب فوزي البنزرتي المدرب الجديد للوداد،عن دكة احتياط الفريق مكتفيا بمتابعة اللقاء من مدرجات ملعب البشير.
وقررت إدارة الفريق الودادي عدم المجازفة بجلوس البنزرتي على دكة الاحتياط وولوج أرضية الملعب،ارتباطا بالتساؤلات المحيطة بأحقية المدرب بالجلوس في كرسي الاحتياط من عدمها، بحكم أنه لم يستنفد عقوبة سابقة في فترته الماضية كمدرب للفريق تتمثل في توقيفه 6 مباريات، استنفد منها ثلاث مباريات الموسم الماضي عندما كان مدربا للرجاء وتبقت له 3 مباريات. وسيضطر البنزرتي للغياب عن المباراتين القادمتين للوداد في البطولة الاحترافية.
وارتقى الوداد بعد فوزه أول أمس السبت على يوسفية برشيد، إلى المركز الثالث بـ 22 نقطة ، فيما ظل يوسفية برشيد في المركز الـ15 بـ 8 نقاط.


الكاتب : الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 25/12/2023