في غياب زياش وحضور أسماء جديدة : المنتخب الوطني يواجه السودان من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في مشوار تصفيات كأس العالم

يفتتح المنتخب الوطني لكرة القدم،غدا الخميس، مسار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حين يستقبل منتخب السودان بالمجمع الرياضي مولاي عبدالله بالرباط.
ولهذا الغرض، دخلت العناصر الوطنية التي وضع المدرب وحيد حاليلوزيتش ثقته فيها،في تربص إعدادي انطلق منذ أول أمس الاثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة،حيث تخوض ثلاث حصص تدريبية تنطلق كل يوم على الساعة الخامسة والنصف.
ويستهل المنتخب الوطني هذه التصفيات آملا في الظفر بالنقط الثلاثة من مواجهته لمنتخب السودان،وذلك من أجل البصم على انطلاقة جيدة خاصة أن مباراة الغد تجرى في الرباط والرهان بكل تأكيد سيكون تحقيق الفوز فيها.
على هذا المستوى، يجد المنتخب الوطني نفسه في مباراة الغد أمام السودان مطالبا بتحقيق الفوز ولاشيء غيره سيما أنه سينتقل يوم الجمعة أي في اليوم الموالي لمباراته الأولى في التصفيات صوب كوناكري الغينية التي يحل فيها لخوض مباراته الثانية في هذه السلسلة من التصفيات وتجمعه يوم الاثنين المقبل بمنتخب غينيا.
وحل المنتخب السوداني ،أول أمس الاثنين،بالمغرب قادما من الإمارات العربية المتحدة التي خاض فيها تربصا إعدادية تخلله إجراء مباريات ودية.
وتحضيرا للمباراتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخب السودان ومنتخب غينيا، برسم الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022،كان المدرب الوطني حاليلوزيتش قد وجه الدعوة ل 24 لاعبا ضمنهم 3 حراس مرمى، ويتعلق الأمر بكل من :ياسين بونو،منير الحجوي،أنس الزنيتي،أشرف حكيمي،سفيان الكوش،سفيان المرواني،آدم ماسينا،سفيان شاكلا،جواد الياميق،غانم سايس،نايف أكرد،أيمن برقوق،عادل تاعربات،عمران لوزا،إلياس شاير،سليم أملاح،يوسف مالح،سفيان أمرابط،سفيان بوفال،منير الحدادي،أشرف بن شرقي،زكريا أبوخال،يوسف النصيري وريان مائي.
ولم تضم اللائحة عدد من اللاعبين شاركوا في آخر مباراة للمنتخب الوطني خاصة لاعبي البطولة الاحترافية ولاعبين من الدوريات الأوربية أبرزهم اللاعب حكيم زياش.


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 01/09/2021

أخبار مرتبطة

  2920 ملقعا كل واحد يروج 500 مليون درهم والدولة لا تجني من القطاع سوى 40 مليون درهم !!  

الكاتب الأول للحزب إدريس لشكر: مع فلسطين أينما كنا، وفخورون بطريقة تدبير بلادنا للقضية والكاريزما التي تتوفر لملك البلاد  

  أصدرت النقابة الوطنية للتعليم، العضو في الفيدرالية الديمقراطية للشغل، بسطات بيانا إقليميا تستغرب من خلاله التدبير الارتجالي التي تدبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *