في مباراة طغى عليها عدم التركيز وغياب البناء الهجومي

سريع وادي زم يجبر الدفاع الجديدي على التعادل

بدا عبد القادر عمراني، مدرب الدفاع الجديدي، غير راضٍ عن نتيجة التعادل أمام سريع واد زم بهدف لمثله، مساء الجمعة، على أرضية ملعب العبدي، في إطار الجولة 13 من البطولة الاحترافية.
وقال عمراني، في حديثه لوسائل الإعلام عقب المباراة: «افتقدنا للسرعة في بناء الهجمات، ولم نستطع إيجاد الحلول والمنافذ المؤدية إلى مرمى الخصم بانسيابية وسلاسة».
وأضاف قائلاً: «كنا نتطلع إلى تحقيق الانتصار، لكننا لم نستثمر الفرص التي أُتيحت لنا. ينتظرنا عمل شاق من أجل تطوير مستوياتنا وبناء فريق قوي في قادم المقابلات».
وتُعتبر هذه المقابلة الأولى للمدرب الجزائري على رأس الفريق الجديدي، بعد خلافته لبادو الزاكي، إذ أن اللقاء الماضي الذي كان حاضرا فيه أمام الرجاء لم يُجرَ.
فيما أكد التونسي منير شبيل، مدرب سريع وادي زم، خلال الندوة الصحفية، أن التعادل كان منطقيا، مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة، و نجح في معادلة الكفة، قائلا: «لعبنا بتركيز وحافظنا على أسلوب لعبنا، رغم تأخرنا في النتيجة، مما أثمر هدف التعادل».
وواصل حديثه قائلا: «الفريق الجديدي استفاد من فترة راحة أطول منا، كما أننا نعاني من بعض الغيابات، لكن الأسماء التي دخلت اليوم قامت بواجبها وعوضت ذلك».
وكان الدفاع الحسني الجديدي أول من سجل الهدف بواسطة لاعبه التنزاني سايمون مسوفا برأسية مركزة، إثر تمريرة عرضية من زميله ياسين الذهبي في الدقيقة 7.
وعلى بعد خمس دقائق من نهاية الشوط الأول تمكن الفريق الضيف من تعديل النتيجة في د 40 بواسطة مهاجمه ديارا عبدولاي.
ونزل الفريق الجديدي بكل ثقله في الجولة الثانية، وكثف من هجماته على مرمى الحارس محمد عقيد، وكاد أن يحقق التفوق في أكثر من مناسبة، لكن التسرع وعدم التركيز واستماتة خط دفاع سريع واد زم، حال دون ذلك، بل كاد خط هجوم الضيوف أن يفاجئ الحارس اليوسفي بهجمات مرتدة خاطفة وخطيرة.
جدير بالذكر أن الجماهير الجديدية التي تابعت المباراة من مدرجات العبددي – على قلتها – عبرت عن سخطها ورفضها للمستوى الباهت الذي ظهر به الفريق في هذا اللقاء بقيادة المدرب عمراني في أول مباراة رسمية له، والذي اختصر نتيجة المباراة، في الندوة الصحفية، في عدم الثقة في النفس لدى لاعبيه وعدم التركيز وفقدان التنافسية وغياب الانسجام خصوصا في الشوط الأول.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 20/01/2020

أخبار مرتبطة

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

أكد لاعبا المنتخب الوطني، أنس العيان وسفيان المسرار، بأن الثقة في النفس والانضباط التكتيكي، شكلا أهم مفاتيح فوز المغرب على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *