في مقابلة غير متكافئة بين الدفاع الجديدي والاتفاق المراكشي ، بلعربي: سنعمل على تعزيز الفريق بعناصر جديدة في الميركاتو الشتوي

ميري: كنا الأقوى وشبابنا ضيع التأهيل من الجديدة

 

قال المدرب المساعد لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرةالقدم،عبدالرزاق بلعربي،بأن النادي الجديدي اعتمد خلال هذا الموسم على لاعبين شباب من أبناء الفريق.
وأضاف بلعربي في تصريح صحفي:»نحن نؤمن بهؤلاء اللاعبين الشباب،ولدينا كامل الثقة في إمكانياتهم التقنية والبدنية،ومتأكد من أنهم سيقولون كلمتهم في الجولات القادمة».واختتم بلعربي تصريحه بالقول:»سنستغل فترة الميركاتو الشتوي من أجل تعزيز الفريق بعناصر جديدة في الوسط والهجوم.»
من جهته، أكد فخر الدين ميري مدرب الاتفاق الرياضي المراكشي في تصريحه الصحفي أن فريقه لعب مباراة كبيرة أمام فريق محترف وقد تمكن من فك شفراته عدة مرات لكنه لم يتمكن من هزمه.
وأضاف أنه قام بدراسة لعب فريق الدفاع الجديدي من كل الجوانب لكن فريقه لم يتمكن من انتهاز الفرص التي أتيحت له واختتم تصريحه بأن فريقه كان الأقوى ولم يحالفه الحظ في المرور إلى الدور المقبل.
وكان الدفاع الحسني الجديدي قد استقبل ضيفه الوفاق المراكشي الذي يمارس بالقسم الأول هواة برسم دور سدس عشر كأس العرش للموسم الماضي،الفريق الجديدي دخل اللقاء بغرض محو الصورة القاتمة التي بصم عليها خلال خمس دورات في استمرار غياب المدرب عبدالحق بنشيخة ومحمدالجعواني المريض انو المهدي قرناص الموقوف،مع عودة الحارس محمد اليوسفي.
فترة جس النبض لم تدم إلا سبعة دقائق حيث افتتح مصطفى شيشان التسجيل بعدما استقبل الكرة من أنكيرا ستانيسلاس الذي وصلته كرة مرتدة من الحارس نورالدين بلكميري .
بعدالهدف، تحركت عناصر الوفاق بغية التعديل لكن سوء التموقع فوت عليهم ذلك،ولم يستغل المحليون سيلا من الفرص المتاحة بسبب التسرع وغياب الانسجام والتمريرات الخاطئة وتباعد خطي الوسط والأمامي،مع استماتة المراكشيين في الدفاع.
خلال الجولة الثانية، قام المدرب المساعد عبد الرزاق بلعربي بعدة تغييرات دون جدوى فيما تغييرات الاتفاق أثمرت هدف التعادل إلا أن الرد جاء سريعا عن طريق اللاعب فتاح حدراف الذي سجل هدف التفوق وفي الوقت الذي كانت الفرصة لإعادة المباراة إلى نقطة البداية أضاع الاتفاق المراكشي ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة ونفس الشيء حدث للدفاع الحسني الحديدي عندما أضاع حدراف ضربة جزاء في الأنفاس الأخيرة للمباراة.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 31/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *