قمة مثيرة بين المغرب الفاسي والفتح في بطولة كرة السلة

تتواصل هذا الأسبوع منافسات بطولة القسم الوطني الممتاز لكرة السلة، بإجراء الدورة التاسعة، والتي تبرز في واجهتها مباراة القمة بين المغرب الفاسي والفتح الرياضي.
وستعرف هذه الدورة تأجيل مبارتي الكوكب المراكشي والجيش الملكي ثم جمعية سلا والرجاء الرياضي بسبب مشاركة عناصر من فريقي جمعية سلا والجيش الملكي رفقة المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية لكرة السلة الثلاثية المقامة بمصر، التي ستقام في الفترة مابين 1 و3 دجنبر 2023.
وكانت فريق الوداد الرياضي قد حقق الانتصار على حساب الأمل الرياضي الحسيمي، في لقاء مقدم، فرضت فيه العناصر الودادية إيقاعها، وكانت الأفضل في مجمل أطوار المواجهة، لتواصل بذلك نتائجها الجيدة.
وبفاس يواجه المغرب الفاسي فريق الفتح الرياضي، برهان تحقيق الفوز، حتى وان كان الخصم قويا ومن حجم الفتح. مهمة رفاق شوعة لن تكون سهلة ضد زملاء زويتة، صاحب التجربة والخبرة الكبيرة .. فماذا أعد كل طرف لكسب نقاط المواجهة؟
وتحتضن العرائش، لقاء محليا بين ليكسوس العرائش ومجد طنجة، وتبدو فيه الأمور مائلة للزوار، لكن أرضية الملعب قد تفرز معطيات أخرى، فكيف سيكون وجه هذا االلقاء؟ وهل بمقدور ليكسوس العرائش تحقيق الانتصار على الطنجيين؟
ويستضيف اتحاد طنجة شباب الوطية طانطان، في لقاء يعد بالفرجة والندية، لأن فارس البوغاز سيبحث عن فوز جديد رغم أن شباب الوطية، الفريق الطموح، لن يقبل بأن يكون قنطرة صغيلرة سهلة العبور. لكن الأكيد هو أن قاعة الزياتن ستعيش على إيقاع مباراة ممتعة.
البرنامج

السبت 2 دجنبر2023
اتحاد طنجة – شباب الوطية طانطان (س 15.00)
ليكسوس العرائش – مجد طنجة (س 16.30)

الاثنين 4 دجنبر 2023
المغرب الفاسي – الفتح الرياضي (س 19.00)
الكوكب المراكشي – الجيش الملكي (تأجلت)
جمعية سلا – الرجاء الرياضي (تأجلت)


بتاريخ : 02/12/2023