كأس الكاف : نهضة بركان بزامبيا بشعار:ممنوع التعثر والرجاء في تانزانيا بمن حضر

يحل فريق نهضة بركان، يومه الأربعاء انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي، على أرضية ملعب “هيروس الوطني”، فريق نابسا ستارز الزامبي برسم الجولة ما قبل الأخيرة من دوري المجموعات، وهو يدرك أنها ربما فرصته الأخيرة لمواصلة التطلع لإحراز بطاقة المرور لدور الربع من مسابقة كأس الكاف.

في هذا السياق، سيلعب الفريق المغربي مباراته اليوم تحت شعار ممنوع التعثر والبحث عن الفوز علما أنه يحتل المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر القطن الكاميروني، ونقطة عن شبيبة القبائل الوصيف، فيما يحتل نابسا ستارز الزامبي الصف الأخير بنقطة واحدة، وعليه، يملك الفريق البركاني مصيره بيده إذ لو تمكن اليوم من العودة بنتيجة الفوز،يتكون حظوظه قائمة في التأهل وهو الذي يلعب آخر مباراة عن مجموعته في ملعبه ببركان.

حسب الأصداء المحيطة بالفريق، فالجميع يمتلك الرغبة في تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، واللاعبون منتشون بعودة التألق لصفوفهم بعد الفوز الهام الذي حققوه خارج الديار و على حساب حسنية أكادير في الدورة الأخيرة من البطولة. ورغم غياب مجموعة من العناصر عن مباراة اليوم، فالتفاول يحيط بكل مكونات نهضة بركان بطل النسخة الماضية من هذه المسابقة القارية. وأسندت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مهمة إدارة المباراة ، للحكم جورج جاتو جاتو، من دولة بوروندي.

في نفس المسابقة، يومه الأربعاء على الساعة الواحدة ظهرا، يحل فريق الرجاء البيضاوي ضيفا على فريق نامونغو بتانزانيا، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات في مباراة شكلية للفريق البيضاوي الذي ضمن تأهله لدور الربع منذ أيام بعد عودته من القاهرة بانتصار عريض على حساب بيراميدز المصري، والرجاء يتصدر المجموعة الرابعة بـ12 نقطة، بفارق 6 نقاط عن بيراميدز المصري ونكانا الزامبي، بينما يتذيل نامونغو التنزاني الترتيب بدون نقاط.

وحسب الأخبار المحيطة بالرجاء، فالفريق يشهد غياب بعض العناصر مثل محسن متولي، عمر العرجون، سفيان الرحيمي، بين مالانغو، مروان الهدهودي، وعبد الإله الحافيظي.

وكان  نهضة بركان والرجاء الرياضي قد سافرا على متن نفس الطائرة صباح يوم الأحد الأخير، صوب زامبيا ثم تنزانيا .

 

 


الكاتب : عزيز بلبودالي

  

بتاريخ : 21/04/2021

أخبار مرتبطة

  طلب زملاء صحفيون من الإمارات والسعودية ومصر من زملائهم المغاربة الإدلاء بالرأي في قضية حجز أقمصة نهضة بركان في

فاز المنتخب الوطني المغربي، أول أمس الثلاثاء، على المنتخب الجزائري (10 – 0) في الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد

المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بسلا دخل المنتخب الوطني المغربي الأولمبي في تجمع إعدادي مغلق بمركب محمد السادس لكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *