«كازا إيفنت» تفرض على الرجاء البحث عن ملعب لاحتضان مبارياته

وجد فريق الرجاء البيضاوي نفسه مجبرا على البحث عن ملعب يحتضن مباراته أمام شباب المحمدية، برسم الدورة الحادية عشر من الدوري الاحترافي.
وإجبرت مراسلة مفاجئة من الشركة المكلفة بصيانة وتدبير مركب محمد الخامس بالدار البيضاء «كازا إيفنت» الفريق الأخضر تكثيف اتصالاته من أجل إيجاد ملعب يخوض فيه هذه المواجهة، خاصة وأن مركب محمد الخامس سيغلق من جديد هذا الموسم قد إخضاع عشبه للصيانة، وهي العملية التي انطلقت أول أمس الاثنين.
وجاء هذا القرار بعيد قرار الجامعة يوم الأحد الماضي بالتراجع عن برمجة مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغيني، والتي تم نقلها إلى مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط بسبب الحالة السيئة لأرضية مركب محمد الخامس، والتي كان قد أطلق بشأنها وليد الركراكي، مدرب الوداد البيضاوي، انتقادا قويا، حيث كانت سيئة يوم لقاء الديربي، ولم تساعد لاعبيه على تقديم كل ما لديمهم من إمكانيات.
والغريب أن الملعب خضع قبل فترة وجيزة لإغلاق دام حوالي ثلاثة أسابيع، خضع خلالها لعدة إصلاحات من أجل تأهليه لاحتضان مباريات المنتخب الوطني المغربي.
وفور توصله بهذه المراسلة ربط الفريق الأخضر اتصالاته بسلطات مدينة برشيد من أجل استغلال الملعب اللبدي لأجراء هذه المواجهة، المقررة مساء الجمعة المقبل، بيد أنه من الصعب إقامتها به، خاصة وأن فريق شباب السوالم، الذي دأب على إجراء مبارياته بالملعب ذاته، سينتقل إلى مدينة الزمامرة، حيث سيستقبل الوداد في اليوم نفسه بملعب أحمد شكري.
وتدرس إدارة الرجاء خيار خوض المواجهة بملعب الأب جيكو، في الوقت الذي تستبعد فيه إمكانية خوضها بملعب العربي الزاولي بالحي المحمدي، الذي لا تساعد مساحته اللاعبين على اللعب بارتياح، خاصة وأنهم تعرضوا فيه لهزيمتهم الأولى هذا الموسم، وكانت أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد.
وفي حال تعذر إيجاد ملعب بمحيط الدار البيضاء سيكون الفريق الأخضر مضطرا إلى طرق باب سلطات المدينة الحمراء، قصد إجراء المواجهة بملعب مراكش الكبير.
للإشارة فإن هذه المواجهة ستكون هي الأولى لفريق الرجاء تحت إشراف مدربه البلجيكي الجديد، مارك فيلموتس، الذي سيخلف التونسي لسعد جرة الشابي.


بتاريخ : 17/11/2021

أخبار مرتبطة

  التمست الجمعيات المهتمة بملف عمال وعاملات شركة مفاحم المغرب سابقا بجرادة، من عامل الإقليم ووالي جهة الشرق، التدخل العاجل

  تحول التعريفة الوطنية المرجعية الموقّعة في 2006 دون استفادة شرائح واسعة من المغاربة من تغطية صحية فعلية، تمكّن من

  كما كان مبرمجا، أعلنت جمعية الأطلس الكبير، مساء أمس الجمعة 5 يوليوز بالمسرح الملكي بمراكش، عن افتتاح الدورة 53

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *