كورونا يدخل بيت حسنية أكادير

أعلن فريق حسنية أكادير،في بلاغ رسمي، يحمل توقيع رئيس حسنية أكادير الحبيب سيدينو ورئيس اللجنة الطبية للفريق الدكتور محمد بيزران، عن إصابة تسعة عناصر داخل النادي بداء كورونا. ويتعلق الأمر، حسب البلاغ ، بخمسة لاعبين، بالإضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي داخل الفريق، والممرض، ومدرب حراس المرمى، وحامل الأمتعة.
وجاء هذا المستجد غير السار مباشرة بعد عودة الفريق من الجديدة وإخضاع عدد من مكوناته لمسحة طبية ،أجريت يوم الأربعاء الماضي ،أعلن إثرها عن تسع إصابات، وتلتها مسحة أخرى من المنتظر أن يعلن هي الأخرى عن نتائجها. وقد أعلن في البلاغ المشار إليه أعلاه، والذي نشر على على الموقع الرسمي للفريق أن كل مكونات النادي « تجندت لمتابعة الحالات المصابة وتم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة من إجراء الفحوصات وإتباع البروتوكول العلاجي وكذا عزل جميع الحالات الحاملة للفيروس بالتنسيق التام مع اللجنة الجهوية لمحاربة كوفيد 19 التابعة للمديرية الجهوية للصحة.»
يذكر أن فريق حسنية أكادير تمكن خلال رحلته الأخيرة إلى الجديدة وعودته بفوز ثمين من أمام الدفاع الحسني الجديدي،من التخلص، ونهائيا فيما يبدو، من جاذبية المراتب السفلى. ففي مواجهته، على أرضية ملعب العبدي، للدفاع المحلي الذي خاض المباراة بعدد من العناصر الشابة، وقع على مباراة كبيرة مكنته من إنتزاع نقاط الفوز، رغم أنه هو الآخر خاض هذه المباراة بتشكيل منقوص، حيث غاب عن صفوفه كل من العميد ياسين الرامي، وباعدي، والحارس الحواصلي، وماليك سيسي، وكيماوي بالإضافة إلى سفيان بوفتيني الذي غاب منذ اللقاء الأخير بأكادير أمام الفتح الرباطي، والذي دخل في مسلسل توتر مع إدارة الفريق سيحسم بتعرضه لعقوبات تأديبية.


الكاتب :     ع.البعمراني

  

بتاريخ : 03/10/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *