لاعبو المنتخب الوطني يعدون بمواصلة صنع الأفراح

أبدى لاعبو المنتخب الوطني سعادتهم الغامرة بنتيجة التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد تخطي عقبة مالاوي بهدفين مقابل هدف واحد.
وكانت علامات الفرحة بادية عليهم في المنطقة المختلطة، المخصصة لأخذ التصريحات.
وقال العميد غانم سايس، إنه سعيد بهذا التأهل، مبديا ارتياحه التام للعرض الذي قدمه اللاعبون، في مباراة كانت صعبة، قبل أن يهنئ لاعب مالاوي على الهدف الجميل الذي سجله في شباك الحارس بونو.
وأضاف سايس أن الأهم بالنسبة للمنتخب الوطني هو ضمان بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، معربا عن سعادته باستعادة يوسف النصيري حاسته التهديفية، فضلا عن العودة الإيجابية لريان مايي، الذي غاب عن المباريات الثلاث الأولى بداعي الإصابة.
أما سفيان بوفال، الذي قدم أداء رفيعا في هذه المواجهة، فقد أكد على أن المنتخب الوطني حقق الأهم بالتأهل إلى دور الربع، مشيرا إلى أن جميع مباريات كأس إفريقيا تبقى صعبة، لكنه أوضح أن الفريق الوطني عازم مواصلة صنع الأفراح وتحقيق الانتصارات وبلوغ أعلى الأدوار.
وشكر بوفال جميع الجماهير المغربية، على مساندتهم للمنتخب الوطني، ولاسيما ساكنة مكناس، موضحا أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم من أجل الذهاب بعيدا في الكان.
وأجمع ريان مايي، وياسين بونو، وسفيان أمرابط، وزكرياء أبوخلال، ويوسف النصيري، وسليم أملاح، في تصريحات لقناة الرياضية، على أن الفريق الوطني حقق الأهم ببلوغ ربع النهائي، وأن الرهان كبير على مواصلة التألق في المباريات المقبلة.


بتاريخ : 27/01/2022