لاعبو الوداد ينخرطون في تحضيراتهم لصن داونو بجنوب إفريقيا

يخوض فريق الوداد الرياضي، يومه الخميس، حصة تدريبية ببريتوريا، تحضيرا لمباراة السبت، التي ستجمعه بماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ووصلت بعثة وداد الأمة مساء الثلاثاء إلى الأراضي الجنوب إفريقية، بعد رحلة مباشرة قادتها من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، تخللتها فترة توقف قصيرة بالعاصمة الغابونية ليبروفيل، قبل الوصول إلى جوهانسبورغ، ومنها كان التوجه عبر الحافلة إلى بريتوريا.
وسيختم الفريق الأحمر تحضيراته يوم غد الجمعة، حيث ستكون له حصة تدريبية على أرضية ملعب «لوفتوس فيرسفيلد» بداية من الساعة الثانية ظهرا.
وتراهن العناصر الحمراء على حسم التأهل بجنوب إفريقيا، بعدما فشلت في فرض تفوقها خلال مباراة الذهاب، التي جرت يوم السبت الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وسيدخل الفريق الأحمر هذه المواجهة محروما من خدمات الجزائري، الحسين بن عيادة، الذي تعرض لإصابة طارئة في الحصة التدريبية ليوم الاثنين، ما حرمه من السفر رفقة المجموعة إلى جنوب إفريقيا.
ورغم الغياب الاضطراري لبن عيادة، فإن المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، سيستعيد خدمات أمين فرحان، الذي غاب لفترة طويلة عن خط الدفاع الودادي.
وفضلا عن بن عيادة سيغيب أيضا إسماعيل المترجي ورضا التكناوتي بداعي الإصابة، وبديع أووك بسبب اختيارات المدرب، فيما تحوم الشكوك حول الهداف السينغالي جونيور صامبو، الذي يخضع لبرنامج علاجي مكثف، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 18/05/2023