لاعبو تونس عازمون على الفوز أمام أستراليا

 

أبدى لاعبو المنتخب التونسي لكرة القدم حالة من الثقة والحماس قبل المباراة المقررة أمام المنتخب الأسترالي يوم غد السبت، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم المقامة حالياً في قطر.
واستهل المنتخب التونسي مشواره في مونديال قطر بالتعادل مع نظيره الدنماركي سلبياً يوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة.
وقدم المنتخب التونسي أداء مرضياً وسط دعم جماهيري كبير على ملعب المدينة التعليمية، ويتأهب حالياً لخوض مباراة الجولة الثانية ضد نظيره الأسترالي، الذي تلقى هزيمة ثقيلة أمام نظيره الفرنسي 1 – 4.
وقال المدافع نادر الغندري في تصريحاته للصحافيين على هامش تدريبات المنتخب التونسي يوم الأربعاء: “لدينا مباراة مهمة للغاية أمام أستراليا يوم السبت، من الممكن أن تحسم التأهل إلى الدور الثاني”.
وتابع: “الأجواء داخل الفريق ممتازة، كل اللاعبين كانوا على مستوى عال من التركيز، والوصفة السحرية تتمثل في الرغبة في الفوز وإسعاد الجماهير التي تساندنا”.
وأضاف الغندري مدافع الأفريقي التونسي: “يجب على الجميع بذل كل ما بوسعه للفوز، وقد طلب منا المدرب بذل 200% من الجهد وليس 100% فقط”.
ومن جانبه، قال المدافع محمد دراغر إن عناصر المنتخب لديها عزيمة قوية، كنا نستطيع الانتصار على الدنمارك لو حالفنا الحظ، سنحاول بذل جهد أكبر أمام أستراليا، ونطلب من الجمهور الوقوف إلى جانبنا في بقية المشوار كما ساندنا من قبل في البطولة العربية”.
وأضاف: “أتينا إلى هنا عاقدين العزم للمرور إلى الدور الثاني، أمامنا مباراة بعد أقل من ثلاثة أيام وعلينا أن نكون جاهزين بنسبة 100%”.
وقال زميلهما غيلان الشعلالي لاعب الترجي، بشأن منتخب أستراليا: “لكل فريق نقاط قوة ونقاط ضعف، شاهدنا مباراة أستراليا ضد فرنسا، ونحن نستعد الآن لهذا المنافس”.
وأضاف: “علينا التركيز بشكل جيد والإصرار على الفوز وحصد النقاط الثلاث، هذا أمر مهم للغاية، كل شيء ممكن ويبقى التركيز والجهد بمثابة مفتاح العبور للدور القادم”.


بتاريخ : 25/11/2022