لص ثلاثيني يسرق مستشفى ومركزا أمنيا بسطات

 

عاشت مدينة سطات في الأيام القليلة الماضية على وقع العديد من السرقات التي استهدفت مجموعة من المؤسسات والشقق السكنية.
ووفق مصادر جريدة الاتحاد الاشتراكي، فإن الأمر يتعلق بشاب ثلاثيني ينحدر من حي السلام بسطات من ذوي السوابق العدلية، حيث تضيف ذات المصادر، أن المتهم كان يترصد بالعديد من الإدارات بمدينة سطات، حيث يعمد في جنح الظلام إلى التسلل إلى هذه المؤسسات والمنازل لسرقة الحواسيب ومتعلقات أخرى تهم المعدات المعلوماتية.
ومن بين هذه الإدارات التي تعرضت إلى السرقة هناك مركز أمني (مصلحة التعريف الخاصة بالبطاقة الوطنية)، ومستشفى الحسن الثاني بسطات الذي تعرض لعملية السرقة ثلاث مرات متتالية، (مركز التشخيص)، بالإضافة إلى سرقة منازل مواطنين آخرين.
عناصر الشرطة الولائية التي تفاجأت ب «زعامة «هذا اللص وجرأته بعدما تجرأ على سرقة «البوليس» كثفت من تحرياتها، حيث تمكنت من التعرف على هوية الفاعل، وقامت بترصده واعتقاله ليعترف بكل السرقات التي تم القيام بها.
وعلمت جريدة الاتحاد الاشتراكي، أنه تم استرجاع العديد من المسروقات خاصة الحواسيب التي تتضمن معلومات ومعطيات تهم هذه الإدارات، كما تم استدعاء مجموعة من الضحايا ضمنهم وفق ذات المصادر، طبيبة وطالب ومسؤولين بقطاع الصحة بسطات، وتسليمهم المعدات المسروقة التي تم حجزها لدى شريك يقتني منه هذه المعدات المسروقة بعد التعرف عليها وتحرير محاضر التسليم.


الكاتب : جلال كنذالي 

  

بتاريخ : 25/09/2021

أخبار مرتبطة

بمشاركة 1500 عارض من 70 بلدا تتقدمهم إسبانيا كضيف شرف   انطلقت أمس بساحة صهريج السواني بمكناس فعاليات دورة 2024

يرى خالد السراج، عميد كلية الطب والصيدلة بوجدة، أن ما تم تحقيقه اليوم بالنسبة للمسار التكويني الممهد لممارسة مهنة الطب،

بكثير من الانشغال، عبّر الأستاذ سعيد المتوكل، وهو يلتقي «الاتحاد الاشتراكي» حين إنجاز هذا الملف، عما يؤرق باله ويختلج صدره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *