لطيفة تتبرع بعائدات حفلها في قرطاج

رفعت لطيفة روح الحماس لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية الجديدة، والتي ستقام بالمسرح الأثري بقرطاج ومن المقرر أن تشدو بباقة من أجمل أغنياتها الكلاسيكية والحديثة.
وتطوعت الفنانة التونسية لإحياء هذا الحفل الفنّي وتبرّعت بمئة ألف دينار لفائدة برنامج «صامدة» للتمكين الاقتصادي للنساء ضحايا العنف والمهدّدات به ولبرنامج التمكين الاقتصادي لأمهات التلاميذ المهدّدين بالانقطاع المدرسي.
وشاركت لطيفة صورة لها على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام مرفقة بتعليق قالت فيه «ما أحلى بلدي، وما أحلى رائحة تراب بلدي، أحس بروحي قد عادت لي كلما أرجع إلى بلدي، ربي يحفظ بلدنا، وكلنا على الموعد يوم 13 أغسطس بإذن الله».
وكانت لطيفة قد طرحت برومو تشويقيا لأغنيتها الجديدة، والتي تستعد لطرحها بطريقة الفيديو كليب، وظهرت لطيفة في البرومو بمشاعر زوجة غاضبة وهي منفعلة من زوجها، ثم تركته وخرجت لتركب سيارتها برفقة زملائها.
وانتهت الفنانة التونسية مؤخرا من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب تمهيدا لطرحهما تباعا خلال موسم صيف 2023. كما ستقوم بتسجيل باقي أغاني ألبومها الصيفي، وستطرح أغاني الألبوم تباعا، ومن أبرز المفاجآت التي أعلنت عنها لطيفة انتهاؤها من تسجيل ألبوم جديد مع الفنان زياد الرحباني بعد نجاحاتهما السابقة معا.
وقالت لطيفة في تصريحات صحفية إنها اختارت أغاني جديدة تتناسب مع موسم الصيف، وترضي كافة الأذواق الموسيقية، مؤكدة أن الألبوم الجديد يحمل الكثير من المفاجآت لجمهورها.


بتاريخ : 08/08/2023