ماستر العلوم السياسية والتواصل السياسي بكلية الحقوق المحمدية يخصص حفل استقبال لطلبة الفوج السابع

 

نظم طلبة ماستر العلوم السياسية والتواصل السياسي (الفوج السادس)، برحاب كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية، مساء الاثنين 30 أكتوبر 2023، حفل استقبال لطلبة الفوج السابع بحضور عميد الكلية محمد شادي ومنسق الماستر الدكتور سعيد خمري بالإضافة إلى الأساتذة أعضاء الطاقم البيداغوجي لماستر العلوم السياسية والتواصل السياسي، والأطر الإدارية وطلبة الماستر بمختلف أفواجه السابقة.
ويندرج هذا الحفل، في إطار العرف الخاص باستقبال الطلبة الجدد وتقديم كامل المعارف والمحاور التي يقوم عليها هذا التكوين العلمي الأكاديمي، والأهداف المتوخاة والآفاق العلمية والمهنية التي يتيحها ماستر العلوم السياسية والتواصل السياسي.
وانطلق هذا اللقاء بكلمة ترحيبية، بطعم الوفاء والعرفان والشكر لكل من ساهم من طلبة وأساتذة وأطر إدارية، في ضمان ونجاح هذا التكوين العلمي الاساسي بماستر العلوم السياسية والتواصل السياسية بكلية الحقوق المحمدية.
وهنأ عميد الكلية محمد شادي، طلبة الفوج السادس على حسن تنظيم هذا الحفل وباقي الافواج الاخرى والاساتذة والاطر البيداغوجية، المشرفين على الماستر والمجهودات الكبيرة المبذولة لتكوين الطلبة والحرص على تملكهم لأدوات وآليات محاور هذا التكوين.
وبدوره، أكد الأستاذ سعيد خمري منسق ماستر العلوم السياسية والتواصل السياسي، على أهمية هذا التكوين والمحاور البحثية والمعرفية التي يتضمنها والآفاق التي يتيحها للطلبة والطالبات. مشددا على ضرورة تظافر الجهود من قبل الجميع لانجاح هذا التكوين المتميز بالارادة المشتركة والتأطير والعمل الجدي للتحصيل العلمي والاكاديمي والبحث المعرفي.
و لم يفت الاساتذة أعضاء الطاقم البيداغوجي للماستر، تقديم الشكر لطلبة الفوج السادس على تنظيم هذا الحفل العلمي المتميز، الذي وفر فرص للتعارف والتواصل مع الطلبة الجدد وإطلاعهم على محاور الماستر، وتقديم كامل الدعم والنصائح العلمية للطلبة قصد انطلاقة متميزة بكل شغف وإرادة ومسؤولية في رحلة التحصيل والبحث العلمي والمعرفي.
كما قدم طلبة الأفواج السابقة للماستر، كلمة شكر وعرفان بكل أمل وتفاؤل في حق الاساتذة والاطر الادارية التي عملت وحرصت على إنجاح هذا التكوين وتمكينهم من المعارف العلمية والاكاديمية التي تلقوها طيلة مدة التكوين والتأطير.
و تميز هذا الحفل العلمي، بتكريم وتقديم تذكارات للأساتذة والأطر البيداغوجية الذين يشرفون على ماستر العلوم السياسية والتواصل السياسي بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية.


الكاتب : التازي أنوار

  

بتاريخ : 06/11/2023