ما قاله مدربا السريع والمولودية الوجدية

قال يوسف فرتوت مدرب سريع واد زم،مباشرة بعد نهاية مباراة فريقه أمام مولودية وجدة، بأن اللياقة البدنية خانت لاعبيه في الاستعدادات إذ أصيب اثنا عشر لاعبا أساسيا بكورونا لكنه مرتاح للقتالية وللياقة التي أظهرتها عناصرها لاعبوه أمام المولودية. وأكد أن السريع تمكن من الرجوع في النتيجة لذا فإنه يهنئ اللاعبين الذين نجحوا في تحقيق التعادل مضيفا أنه يطالبهم بأن يواصلوا بهذه العقلية وألا ينزلوا أيديهم.
من جهته،اعتبر عبد السلام وادو،مدرب الفريق الوجدي، نقطة التعادل خارج الميدان إيجابية وبداية موفقة كما عبر عن سعادته باللياقة البدنية للاعبي المولودية خصوصا في الجولة الأولى مضيفا أنه عاين مستوى جيد في المباراة التي عرف شوطا لكل فريق.
وكان الفريقان، سريع وادي زم مولودية وجدة، قد تعادلا بهدف لمثله خلال مباراة الدورة الأولى من القسم الأول التي أقيمت السبت بملعب الفوسفاط بخريبكة. وسجل إسماعيل خافي هدف المولودية في الدقيقة 26 من تصويبة قوية سكنت مرمى الحارس المهدي وايا. وتمكن هشام مرشاد من توقيع هدف التعادل للسريع من تصويبة قوية استقرت في شباك الحارس أمين العمري في الدقيقة 77 .وتأثر دفاع المولودية من إصابة جمال حركاس حيث اضطر للمغادرة في الدقيقة 62 ليتم تغييره بيوسف العماري.


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 07/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *