متولي يتقدم بشكاية لدى الأمن ضد مجهول

 

تقدم محسن متولي، لاعب الرجاء البيضاوي، بشكاية لدى المصالح الأمنية ضد مجهول، عقب تعرضه أول أمس الاثنين لمحاولة الإيذاء، حيث أزيلت البراغي التي تثبت عجلات سيارته لدى زيارته عيادة الطبيب، قصد الكشف عن حالته الصحية.
وحسب مصدر مقرب من اللاعب الرجاوي فإن البراغي لا يمكن إزالتها بسهولة، وتتطلب عملية خاصة، مشيرا إلى أن التحقيقات الأمنية، التي تمت مباشرتها على الفور ستحسم في الأمر، خاصة وأن المكان الذي كان متولي يركن به سيارته تتواجد به العديد من كاميرات المراقبة.
وأضاف مصدرنا أن متولي اكتشف الأمر بعدما نبهه بعض المواطنين إلى العجلات لا تسير بشكل مستقيم، علما بأنه كان يتحرك بسرعة بطيئة، ما جنبه التعرض للأذى.
وكان متولي قد تعرض لإصابة في أعلى الفخد خلال مباراة الرجاء ومولودية الجزائري، برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.
وتأكد رسميا غياب متولي عن مبارتي الجيش الملكي، عصر يومه الأربعاء بمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، والإسماعيلي المصري يوم الأحد المقبل، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الأندية العربية البطلة.
ويخضع متولي لحصص مكثفة من العلاج، قصد استعادته في أقرب فرصة، سيما وأن الفريق في حاجة على خدماته، بحكم منافسته على أكثر من واجهة، ويعاني من كثرة المصابين، الأمر الذي حد من الاختيارات التقنية والبشرية للمدرب جمال السلامي.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 12/02/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *