مدرب الأهلي: أعطيت الميدالية الفضية لحامل الأمتعة لأنني ألعب من أجل الذهبية

قال مدرب الأهلي المصري، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إنه لن يبكي على أي ألقاب ضاعت مع الفريق، لأنه استطاع حصد عدد أكبر منها، مؤكداً أنه لا يوجد نجاح دون فشل.
وقال موسيماني في حوار مع محطة «مترو إف.إم» الإذاعية في جنوب إفريقيا: «لن أبكي على 4 أو 5 ألقاب خسرتها، لأنني وفي المقابل أستطيع التركيز على ألقاب كثيرة توجت بها».
وأضاف: «لا يوجد نجاح دون فشل، أغضب كثيرا عندما أخسر، وذلك لأنني أبذل الكثير من الجهد والعمل من أجل الفوز في كل مباراة أخوضها، لكنني أكرر القول بأنه لا يوجد نجاح دون انتكاسات، أكبر خطأ لنا في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد كان استقبالنا للهدف الأول».
وتابع: «كنت أريد التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة تواليا، وكنت أعمل من أجل ذلك، أعطيت الميدالية الفضية عقب المباراة النهائية لحامل الكرات، لأنني ألعب من أجل الذهبية».
وأشار موسيماني إلى الانتقادات التي تطاله في مصر، قائلا إنه يتعرض للإقالة كل أسبوع خلال وجوده مع الأهلي.
وأوضح: «أحيانا يقول البعض إن بيتسو لا يلعب بطريقة جذابة، لكنني أقول أنت لا تستطيع اللعب بطريقة تحمل أداء جماليا دوما لأنك سوف تخسر، أفضل الفوز عن تقديم كرة قدم جميلة، أؤمن بجودة الأداء الذي نقدمه، ولكي أكون أمينا، فهذه هي الطريقة التي كنت ألعب بها في سوبر سبورت، وصن داونز».
واختتم: «ليس لدي ليونيل ميسي، أو تشابي ألونسو أو أندريس إنيستا، لذا يجب أن ألعب بالطريقة التي أعرفها، وليس بطريقة برشلونة، ألعب بطريقتي التي أعتقد أن كرة القدم يجب أن تُلعب بها».


بتاريخ : 04/06/2022