مدرب الحسنية يشيد بأداء لاعبيه رغم الهزيمة أمام الوداد

 

قال ميغيل غاموندي، مدرب حسنية أكادير ، إن فريقه حل بالدار البيضاء بحثا عن تحقيق الانتصار امام الوداد البيضاوي، في مؤجل الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي، مشيرا في الندوة الصحافية التي تلت هذه المواجهة التي احتضنها ملعب الأب جيكو، إلى أن فريقه ظهر بشكل عادي في الجولة الأولى، لكن مستواه تحسن في الشوط الثاني، وكان بإمكانه تحقيق هدف التفوق، بعدما نجح في تعديل الكفة.
وأشاد المدرب الأرجنتيني بمستوى لاعبيه، الذين قدموا مردودا طيبا، داعيا إلى رفع درجة التركيز في اللقاءات المقبلة، في أفق تحقيق نتائج جيدة تمكنهم من ضمان احد المقاعد المؤدية إلى المشاركة الخارجية.
ومني حسنية أكادير بهزيمة أمام الوداد بهدفين مقابل هدف واحد، الأمر الذي مكن الفريق الأحمر من الإنفراد بصدارة ترتيب الدوري الاحترافي، بعد فوزه على الحسنية، وهزيمة يوسفية برشيد أمام الرجاء الرياضي بهدفين لواحد أيضا.
وأنهى الفريق الأحمر الجولة الأولى متقدما بهدف واحد، سجله تغازوي في الدقيقة 28، قبل أن تتحرك الآلة السوسية في الجولة الثانية وتدرك التعادل عن طريق المهدي أوبلا، من ضربة حرة في الدقيقة 48.
وبعد هذا الهدف سعى الفريق الأكاديري إلى زيادة الغلة، وكان بمقدرور المهاجم أحمد ماهر أن يبلغ المراد في مناسبتين، بعد انفراديين مع الحارس لم ينجح في استغلالهما .
وفي خضم هذا الاندفاع الأكاديري، أعلن الحكم عبد الرحيم اليعقوبي عن ضربة جزاء لصالح الوداد، فجرت احتجاج كافة مكونات الحسنية، وأدرك منها النيجيري بابا توندي هدف الانتصار في الدقيقة 68.
وبادرت مجموعة الحسنية إلى الاندفاع نجو المرمى الودادية، مراهنة على العودة بأخف الأضرار، حلمها تبخر بصافرة النهاية، التي أشرت على انتصار الوداد، وتراجع الحسنية إلى الرتبة الثانية برصيد 30 نفطة.
وجدد فوزي البنزرتي في الندوة الصحافية التأكيد على حاجة الفريق الأحمر إلى عناصر جديدة، يمكنها أن تمنح الإضافة للفريق المقبل على منافسة متعددة الواجهات.


بتاريخ : 28/12/2018