مدرب الشباب السالمي يأسف لضياع نقطة أمام الوداد

 

فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه الشباب السالمي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.
وانتظر الفريق الأحمر حتى آخر أنفاس هذه المباراة، التي جرت أمام مدرجات فارغة، بعد العقوبة التي تلقاها الفريق عقب أحداث مباراته أمام شباب المحمدية، ليسجل هدف النصر من تسديدة قوية للاعبه الجزائري زكرياء دراوي.
وعرف الشوط الأول من هذا اللقاء، الذي أداره الحكم محمد بلوط، تكتلا دفاعيا لفريق السوالم، الذي عرف كيف يحد من خطورة مهاجمي الوداد.
وخلال الشوط الثاني تواصل نفس السيناريو، بل أصبح دفاع شباب السوالم متقدما شيئا ما، ليبادر المدرب عادل رمزي إلى بعض التغييرات، رغبة منه في إرباك خطة بوشعيب المباركي.
ومن كرة ثابتة في الدقيقة 85، يتمكن اللاعب الجزائري دراوي من استغلال ارتباك الدفاع، مسجلا الهدف الوحيد خلال هذه المباراة، لينجو الفريق الأحمر من فخ شباب السوالم ويحرز ثلاث نقط ثمينة.
وتأسف بوشعيب المباركي، مدرب شباب السوالم، في الندوة الصحفية، لتضييع فريقه نقطة ثمينة أمام فريق كبير، مضيفا أن لاعبيه وقعوا على لقاء جيد، قبل أن يشكرهم على الالتزام بالتعليمات والاستماتة أمام فريق مجرب مثل الوداد.
وأكد المباركي أن تسجيل الهدف جاء بعدما فقد اللاعبون قليلا من التركيز ،خاصة وأن الوداد الرياضي يكون خطيرا في الضربات الثابتة، معلنا أن العمل سيتواصل للظهور بوجه أفضل خلال المباريات القادمة .
ومن جانبه، لم يخف عادل رمزي، مدرب الوداد الرياضي، أن المقابلة كانت صعبة أمام فريق متكتل دفاعيا، ويلعب بحماس كبير مثل جميع الفرق التي تأتي إلى مركب محمد الخامس، مضيفا أن الأهم هو الحصول على ثلاث نقط تمكن فريقه من لعب المباريات القادمة بعزيمة أكبر .
يذكر أن حكم المقابلة أشهر الورقة الحمراء في وجه لاعب الوداد الرياضي أمين أبو الفتح (د 86).
وعقب هذه النتيجة، ارتقى فريق القلعة الحمراء إلى المركز الخامس بـ 6 نقاط، فيما احتل الشباب السالمي المركز الثالث بـ 6 نقاط.


الكاتب : سعيد العلوي 

  

بتاريخ : 23/09/2023