مشاركة مكثفة في الدوري السنوي للكرة الحديدية بالرشيدية

 

اختتمت مؤخرا فعاليات الدوري الرسمي السنوي للكرة الحديدية في نسخته الرابعة للموسم الرياضي 2024، المنظم من قبل الوفاق  للكرة الحديدية بالرشيدية، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية والعصبة الجهوية لدرعة تافيلالت، بمشاركة أكثر من 148 ثلاثية، من بينها ثلاثيات من القطاع النسوي حضروا من مختلف مناطق الجهة وخارجها.

وانطلقت المباريات يوم الأحد 15 شتنبر الجاري بملاعب نادي الوفاق بالرشيدية، بحضور فعاليات رياضية من مختلف الأندية وأعضاء من العصبة الجهوية للكرة الحديدية و جمهور غفير.

ورغم حرارة الشمس في ذلك اليوم، فقد شهدت المقابلات ندية كبيرة بين المشاركين، حيث انتهى التنافس حوالي الساعة العاشرة ليلا، وعادت الجائزة الأولى لنادي أمل الريش، ليحتل نفس النادي وصيف بطل الجائزة الأولى، فيما عادت الجائزة الثانية لجمعية كير للكرة الحديدية بودنيب، وفازت جمعية تماسينت الرشيدية بوصيف بطل الجائزة الثانية.

وترك الدوري انطباعا كبيرا من حيث التنظيم والمشاركة المكثفة، واستحسن الجميع فكرة تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية خصوصا في رياضة الكرة الحديدية، وذلك بهدف كسب التجربة والاحتكاك مع باقي الممارسين، ونوه المشاركين بالمجهودات التي بذلت من أجل إنجاح فعاليات الدوري.

وتكريسا لثقافة الاعتراف قام مكتب جمعية الوفاق للكرة الحديدية بتكريم بعض الفعاليات الرياضية اعترافا بما أسدوه من خدمات جليلة لصالح رياضة الكرة الحديدية، خاصة في نادي الوفاق الرشيدية.

 


الكاتب : فجر مبارك

  

بتاريخ : 12/10/2024