مكتب فرع الحزب يثمن اتفاقية برنامج التأهيل والتنمية الحضرية بابن جرير

 

ثمن مكتب فرع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بابن جرير، اتفاقية برنامج التأهيل والتنمية الحضرية بالمدينة وتناسقها مع برنامج عمل الجماعة، المتطلع بدوره لإعادة وهيكلة المدينة وتحقيق انتظارات الساكنة، والتفاعل الايجابي للشركاء مع متطلبات التنمية، والدور المحوري الذي لعبته وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة .
وأشاد مكتب فرع الحزب بابن جرير، في بيان توصلت الجريدة بنسخة منه ، بالأغلبية الحقيقية المشكلة لجماعة ابن جرير، باعتبار أن المواقف الرسمية والمعتد بها، هي تلك المعبر عنها مؤسساتيا ، لتكون المؤشر الواقعي على مدى الانضباط لوثيقة ميثاق التحالف الأول .
ونوه مكتب الفرع بتعاطي المعارضة الإيجابي مع النقطتين ، بالتصويت الايجابي للمجلس بالإجماع على مقرريهم الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية برنامج التأهيل والتنمية الحضرية لابن جرير، التي ستساهم فيه الجماعة ب 26 مليون درهم ، إلى جانب شركاء آخرين ، من بينهم، وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ب 84 مليون درهم ، وزارة الداخلية ب 55 مليون درهم ، وجهة مراكش آسفي ب 55 مليون درهم .
كما نوه بالتصويت بأغلبية الأعضاء الحاضرين على مقرر يهم الدراسة والمصادقة على مشروع برنامج عمل الجماعة للفترة الممتدة من 2023 إلى 2027، كوثيقة مرجعية لبرمجة المشاريع والأنشطة ذات الأولوية التي تهدف لتوفير خدمات القرب للمواطنات والمواطنين .
وفي الأخير نوه مكتب فرع حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ببهية اليوسفي، رئيسة جماعة ابن جرير، على إدارتها لأشغال الدورة بكل حكمة، بمعية أعضاء المكتب رغم محاولة « بعض الأطراف» التشويش عليها .


الكاتب : مراسلة خاصة

  

بتاريخ : 11/08/2023