منتخب المواي طاي ينافس بالقاهرة على بطولة إفريقيا

يشارك المنتخب المغربي للمواي طاي في منافسات البطولة الإفريقية الثانية للعبة، التي ستحتضنها القاعة المغطاة لملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية، في الفترة ما بين 12 و14 نونبر الجاري.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة، أن الفريق الوطني يتشكل من أمين الشتيوي (وزن أقل من 51 كلغ) وعبد الله السعدي (وزن أقل من 57 كلغ) والروني أويحمان (وزن أقل من 63.5 كلغ) وحمزة رشيد (وزن أقل من 67 كلغ) وعبد العالي الزاهيدي (وزن أقل من 71 كلغ) وعثمان الطاهري (وزن أقل من 81 كلغ) وابراهيم بوديك (وزن أقل من 91 كلغ) وزكرياء الهنا (وزن أكثر من 91 كلغ) في فئة الذكور.
أما منتخب الإناث فيتكون من أميمة بلحرشة (وزن أقل من 57 كلغ) وأميمة بالوراط (وزن أقل من 48 كلغ) ومريم المباريك (وزن أقل من 51 كلغ) وسلمى أجيبور (وزن أقل من 54 كلغ) وأميمة عبيدة (وزن أقل من 60 كلغ) وزهور بحار (وزن أقل من 63.5 كلغ).
وأشار المصدر ذاته، إلى أن مشاركة النخبة الوطنية في هذه البطولة القارية تأتي كأول ظهور لها بعد توقف المنافسات الدولية جراء تفشي وباء كورونا، علما بأن ثلاثة عناصر منها سبق أن سجلت حضورها في بطولة النخبة الدولية للمواي طاي شهر شتنبر الماضي بمدينة السليمانية بالعراق.
وأضافت الجامعة أن الفريق الوطني للمواي طاي، وتحضيرا لهذه المنافسة الرياضية، خضع لسلسلة متواصلة من التداريب المكثفة بالمركز الرياضي لتمارة، وذلك بغية إعداده بدنيا وتقنيا، إضافة إلى الإعداد النفسي.
يذكر أن الدورة الأولى للبطولة الإفريقية أقيمت بمدينة القنيطرة بمشاركة 15 بلدا، وأحرز المنتخب المغربي لقبها.


بتاريخ : 11/11/2021

أخبار مرتبطة

  أحرز فريق الرجاء الرياضي لقبه التاسع لكأس العرش لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2022 – 2023، عقب تفوقه على

  بفوزه على الجيش الملكي بهدفين دون مقابل، عصر أول أمس الاثنين بملعب أدرار بمدينة أكادير، في نهائي كأس العرش

  توج فريق مجد طنجة للسيدات، مساء أول أمس الاثنين، بلقب بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، بعد فوزه على الكوكب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *