منخرطو الرجاء والوداد يحملون «كازا إيفنت» مسؤولية وفاة نورة

نعى منخرطو الوداد الرياضي، الجماهير المغربية عامة والرجاوية خاصة، في وفاة المشجعة الرجاوية نورة، مساء يوم السبت بمحيط مركب محمد الخامس، بعد الكارثة التنظيمية التي عرفتها المباراة.
وحمل بلاغ المنخرطين الوداديين مسؤولية هذه الفاجعة للشركة المسؤولة عن تنظيم مباريات الوداد والرجاء، بسبب سوء التنظيم والتدبير العشوائي الذي يرافق المباريات.
وعلى نفس المنوال سار بلاغ مماثل لمنخرطي الرجاء، حيث حمل المسؤولية كاملة للشركة المفوض لها تسيير الملعب، وكذا مجلس مدينة الدار البيضاء، بسبب إبقائه عليها رغم المآسي التي كانت سببا فيها خلال السنة الفارطة، حيث لم يأخذ بعين الاعتبار احتجاجات فرق الدار البيضاء على سوء التسيير وطريقتها في تدبير المباريات.
واعتبر بلاغ منخرطي الوداد، أن ما حدث يوم السبت كان من الممكن أن يحدث خلال مباراة الوداد أمام سيمبا، حين تم إغلاق أبواب الملعب بعد امتلاءه عن آخره، وحرمان آلاف المشجعين من الدخول رغم توفرهم على تذاكر المباراة أو بطاقات الاشتراك.
وحظيت وفاة المشجعة الرجاوية بتضامن كبير، حيث نعاها فريقا الأهلي والزمالك المصريين، إذ تقدما بتعازيهما الحارة لأسرة الفقيدة وكافة العائلة الرياضية المغربية.


بتاريخ : 02/05/2023