نادي بنجرير يكسب رهان البطولة الوطنية الثانية لرماية الأطباق

 

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الرماية، نظم نادي بنجرير، البطولة الوطنية الثانية في رماية الأطباق، يومي السبت والأحد 12 و11 مارس الجاري، بمشاركة أكثر من  105 رامين، ينتمون للأندية المنضوية تحت لواء الجامعة، في فئات الذكور والإناث وكبار السن والشبان.
وتم التباري خلال هذه البطولة على 125 صحنا، ما أثمر تنافسا قويا وتشويقا كبيرا بين المتبارين من أجل نيل لقب البطولة، حيث كسب النادي رهان النجاح، بفضل كفاءة البطلة الدولية ونجمة المنتخب الوطني المغربي للرماية سابقا ورئيسة النادي، ياسمينة مسفيوي.
وعلى مدى يومين من التباري والتي استمتع خلالها ممارسي هذه الرياضة ومحبيها، كان الفوز في كل الأصناف، حليف الرامي الحمري من نادي الرباط، متقدما على الاحيان إيدر من نادي مراكش للرماية.
وفي صنف الماستر ، كان اللقب من نصيب محريز أحمد (نادي المحمدية الرماية)، متبوعا بخيرا محمد من أولمبيك خريبكة.
ولدى الإناث، فازت ياسمين ماريغي من نادي أولاد احريز، فيما عادت الرتبة الثانية لفاضيل فاطمة الزهراء من نادي الرباط.
وفي فئة الشبان فاز بالرتبة الأولى نميق محمد من نادي الشرق بركان، متبوعا بحقيقي نزار، الذي يرتدي قميص أولمبيك خريبكة.
ولدى كبار السبن، عاد الفوز لرامي نادي أولاد احريز، الحفاري حكيل، متبوعا بزميله داخل نفس النادي، مرح بوشعيب.
وفي فئة الشيوخ الممتازين، توج العسري عبد الرحمن من نادي الرباط، متقدما على الحفاري بوشعيب من نادي برشيد. وفي فئة الدرجة الثانية، كان الفوز حليف الطاليبي أحمد من نادي بنجرير، متبوعا بعبد العزيز مسكاوي من نادي الرباط، بينما عاد لقب الدرجة الثالثة إلى لحيان ايدر من نادي الرباط، وجاء في الرتبة الثانية رشيد بلوط من نادي مراكش للرماية.


بتاريخ : 16/03/2023