نادي فنون الحرب يفوز بكأس العرش للصامبو

طبقا لبرنامجها الوطني 2022/2023، نظمت الجامعة الملكية المغربية للصامبو و الطاي جيتسو، نهائيات كأس العرش لرياضة الصامبو، و ذلك يوم الأحد 18 يونيو 2023 بقاعة جمعية النادي البلدي بالمحمدية.
وحسب بلاغ للجامعة، فقد عرفت هذه النهائيات، التي احتدم فيها الصراع من أجل الفوز بهذه الكأس، مشاركة نخبة من الأبطال الذين أبدوا روحا رياضية عالية و تقنية مميزة في الأداء.
و قد تمكن فريق نادي فنون الحرب من الفوز بالكأس في الصامبو رياضي وكذا الصامبو تباري على حساب فريقي نادي أمجاد سنطرال في صنف الصامبو رياضي ونادي الرجاء الرياضي في صنف الصامبو تباري.
وقد أشرف على النهائيات مجموعة من الحكام الوطنيين البارزين وهم عبد الرحيم الخالدي، علي ولد الجمل، خالد آيت رباي، محمد عماد الدين، عبد الحق المستعد بالله، محمد الشباني، محمد مبشور، سعيد العباسي، محمد بويمشا، عمر الجامعي، يونس سيف و السيدة نادية كريم.
وقد تم توزيع الشواهد و الكؤوس و الميداليات على الفائزين بحضور الأستاذ دليل الصقلي رئيس الجامعة الملكية المغربية للصامبو و الطاي جيتسو، والأستاذ محمد أبروز المدير التقني الوطني و أعضاء المكتب الجامعي إضافة إلى بعض الشخصيات.


بتاريخ : 24/06/2023