نجمة «ذافويس» رنا عتيق تكرم الأم في أغنية من توقيع جلال كندالي وزياد المهنا 

أطلقت  الفنانة المصرية  نجمة  برنامج the  voice  رنا عتيق، أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الأم.
العمل الفني الجديد تحت عنوان « أمي « من  كلمات  الصحفي والشاعر  المغربي  جلال  كندالي، و ألحان  الملحن الكويتي زياد المهنا، و توزيع خالد الشاعر، و إشراف فني عام  جدو.
عن هذ العمل الفني، تقول المطرية رنا عتيق، إنها تفاعلت بشكل كبير، مع موضوع  الأغنية، و الكلمات التي تلامس القلب و الوجدان، كما هو الأمر بالنسبة للحن، الذي عكس هذا الإحساس، خاصة أن الموضوع يتعلق بالأم.
و تتوقع المطربة رنا عتيق نجمة برنامج « ذافويس « في نسخته الرابعة، التي تفاعلت
مع صوتها و إحساسها لجنة التحكيم، و كانت ضمن فريق الفنان المصري الكبير محمد حماقي، أن تلقى الأغنية نجاحا باهرا، لأنها تستحق ذلك.
و استحضرت رنا عتيق، و هي  تغني  للأم  و تتغنى بالأمومة، و الدتها و وقوفها معها في كل المحطات، مشيرة إلى أن ما وصلت إليه هو بفضل الله و بفضل والدتها، و هي رسالة  لكل الناس كي يبروا بوالديهم، خاصة الأم التي لا يمكن لأي أحد أو أي شىء أن يعوض مكانتها، و هي، أيضا، رسالة لمن فقد الأم، ليعبر عن هذا الفقد، و يتذكر كم كانت عظيمة ومهمة في حياته .
و كشفت رنا عتيق، أنها تأثرت بهذه الأغنية، و لو لم يكن تحس بها ما غنتها. الإعلامي و الشاعر المغربي جلال كندالي، كشف في تصريح، أن هذا العمل الفني له طعم  خاص جدا، إذ يتعلق الأمر بالأم، التي شكلت رحمها لله نقطة ضعفه ، بحكم ارتباطه بها، و هو ما عكسته كلمات الأغنية.
و شدد  جلال كندالي، على أن هذا العمل الفني الذي جمعه بالفنانة رنا عتيق و الملحن زياد المهنا، هو تكريم لروح والدته، و لكل الأمهات، الأحياء منهن و الأموات، مضيفا أن الرسالة المتوخاة من ذلك كله، هو البر بالوالدين، فهما نعمة من نعم الله، التي لا يحس بها أكثر، إلا من فقدهما، و على الخصوص الأم التي تعتبر جنة  في الأرض
تمشي على قدمين، معتبرا أن الكلمة الصادقة التي تنبع من القلب، لا يمكن لها إلا أن تصل إلى القلب، كما شكل اللحن الذي قام به الملحن
الكويتي زياد المهنا، يقول جلال كندالي، إضافة إلى هذه الكلمات، حيث تم هو الآخر بحب و إحساس كبيرين، ليتوج بالإحساس
الجارف للصوت  الجميل و العميق للمطربة رانيا عتيق.
الملحن  الكويتي زياد المهنا، عبر عن سعادته بالتعامل مع الصحفي والشاعر المغربي جلال كندالي، حيث كان موضوع هذا العمل الفني، موضوعا لا يمكن القفز عليه و تجاهله، لأنه يعبر عن ارتباطنا جميعا بأمهاتنا.
و تمنى الملحن زياد المهنا، أن تنال أغنية « أمي»رضا و إعجاب  الجمهور، كاشفا أن  هناك نسخة ثانية من هذا العمل، مؤداة بآلة  العود، مشددا على أنه تعامل من قبل مع الفنانة رنا عتيق ،ويتمنى أن يستمر هذا التعامل الثلاثي المصري،الكويتي والمغربي في أعمال فنية  قادمة .


الكاتب : n الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 24/03/2022