نصر الدين النابي مدرب الجيش الملكي: انتقال رضا سليم للأهلي المصري سيخلف فراغا كبيرا في فريقنا

 

قال نصر الدين النابي مدرب الجيش الملكي: «تدريب الجيش الملكي المغربي مهمة ثقيلة خاصةً بعدما حقق الفريق الدوري الموسم الماضي، لكن لدي ثقة في قدراتي الفنية وقدرتي على النجاح، المهمة صعبة خاصةً مع خروج العديد من الركائز في الفريق ولكن سنحاول تعويض كل ذلك..مع بداية الموسم سنرى أهدافنا الواقعية والأمر متوقف على قدرة الإدارة والجهاز الفني على توفير المتطلبات حتى نحقق كل ذلك.»
وأضاف» نحن متفاؤلون بمستقبل الفريق العسكري بالرغم من أننا نواجه غياب كثير من دعاماته أبرزها انتقال رضا سليم للأهلي المصري، علما أن رضا سليم كان يمثل 40% من قوة هجوم الجيش الملكي المغربي.
الأهلي أفقدنا لاعبًا مهمًا في صفوف الفريق ولديه قدرات عالية.. إنه لاعب كبير ولديه مساحة كبيرة للتطور خاصة مع فريق كبير مثل الأهلي وتحت قيادة مارسيل كولر القادر على تطويره بشكل كبير.
في هذا السياق،هنأ نصر الدين النابي المدرب الجديد لفريق الجيش الملكي، عبر برنامج «رقم 10» مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى المصرية، نادي الأهلي المصري لتعاقده مع نجم الفريق العسكري رضا سليم.
وقال «رضا سليم لديه حلول فردية في المباريات المغلقة، نوعية لاعبين قلت كثيرًا في الوطن العربي وأفريقيا بسبب مهاراته الفردية، ومن الواضح أن كولر يعرف جيدًا مستوى اللاعب وكيف يستطيع الاستفادة منه ويطوره.
أعتقد أن أفضل مركز يتألق به رضا سليم هو الجناح الأيمن واعتقد أنه لو تغير مركزه سيتأثر مستواه نسبيًا.»


الكاتب : عزيز.ب

  

بتاريخ : 01/08/2023