نهائي البطولة الوطنية للارتجال المسرحي «النجوم» بالدار البيضاء

يحتضن المركز الثقافي نجوم سيدي مومن (الدار البيضاء)، يوم ثالث أكتوبر القادم، النهائي الكبير للبطولة الوطنية للارتجال المسرحي «النجوم».
وذكر بلاغ للمنظمين (مؤسسة علي زاوا)، أن أربع فرق تمثل أربع مناطق بالمغرب ستتنافس لتحديد الفائز (أفضل المرتجلين)، مع تحديد الفريقين الثاني والثالث في المنافسة، علما أن هذه المنافسة تتعلق بتحديد أفضل مرتجل ومرتجلة بالمغرب لسنة 2021.
وحسب البلاغ ذاته، فإنه بعد عدة أسابيع من المنافسات، أكثر من 30 مباراة و120 لاعبا و20 فريقا عبر المغرب، تم الوصول أخيرا إلى النهائي الكبير، الذي سينظم بعد مباريات نصف النهائي المزمع تنظيمها يوم 2 أكتوبر المقبل.
وتابع أن النهائي سيجمع الفرق الأربعة المؤهلة من كل منطقة من البلاد التي شاركت في هذه التظاهرة خلال موسم 2020-2021، وهي «ذئاب الارتجال» الدارالبيضاء، و«شمال إمبرو» من طنجة، و«كرواوة للارتجال» من فاس و«لي تيتريتس» من أكادير .
وأشار إلى أنه تم تدريب الفرق المشاركة لأسابيع من أجل الوصول إلى أن يكونوا «مرتجلين، وعلى استعداد لفعل أي شيء للفوز باللقب الوطني».
وستكون الأماكن محدودة (بالحجز وتقديم جواز التطعيم)، فضلا عن أنه ستتاح لعشاق الارتجال المسرحي الذين يرغبون في تتبع العرض فرصة مشاهدة جميع المباريات مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي من خلال منصة المركز الثقافي نجوم سيدي مومن عبر الإنستغرام والفيسبوك.


بتاريخ : 02/10/2021