نهضة بركان – المغرب الفاسي تعادل بطعم الانتصار للماص

 

بعد الانتصار أمام الجيش الملكي برسم الدورة الأولى، يعود المغرب الفاسي بتعادل مهم من مدينة بركان في اللقاء الذي جمعه بالنهضة المحلية حيث كان اللقاء في بدايته متكافئا في مجمله مع اندفاع نسبي لأصحاب الأرض.
الكرة في أغلب الأوقات كانت في وسط الملعب مما جعل الشوط الأول خالي تقريبا من الفرص الحقيقية للتسجيل لينتهي بالتعادل السلبي لا غالب و لا مغلوب .
مع انطلاق الشوط الثاني، دخل الفريق الفاسي بصورة مغايرة حيث أصبح هو السباق للكرة، وتميز أسلوب لعبه بالاندفاع تجاه مرمى الحارس البركاني الذي تألق في أكثر من مناسبة في هذا الشوط و أنقذ مرماه من أهداف محققة.
فريق المغرب الفاسي يسجل هدفه الأول عن طريق ضربة جزاء بواسطة اللاعب أجراي إلا أن فرحة العناصر الفاسية لم تدم طويلا، حيث في الحملة الموالية يسجل الفريق البرتقالي هدف التعادل من خلال خطا فادح الحارس الفاسي خالد العلوي.
ما تبقى من الوقت كان لصالح المغرب الفاسي الذي بحث عن تسجيل الهدف الثاني وهدف للفوز إلا أن التدخلات الناجحة الحارس العروبي المتألق كعادته حرم المغرب الفاسي من العودة من مدينة بركان بثلاثة نقط .
قالا عن اللقاء:
عبد العزيز السليماني المدرب المساعد بالمغرب الفاسي:
« أنا جد مرتاح لأداء اللاعبين.فريقنا قدم عرضا مقنعا أمام فريق يعتبر من بين أحسن الأندية بالبطولة الوطنية الاحترافية. نتيجة التعادل مرضية .علينا الآن الاستعداد للمقابلة المقبلة وكذا مباراة الكأس.
طارق السكيتوي مدرب النهضة البركانية :
«لست راضيا على أداء اللاعبين.. إيقاع المقابلة كان بطيئا ، تعادلنا و حاولنا في 25دقيقة الأخيرة لعب الكل للكل من أجل إحراز النقط الثلاثة ..صراحة مقابلة للنسيان علينا الاستعداد للدورة القادمة».


الكاتب : خالد الطويل

  

بتاريخ : 10/12/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *