نهضة بركان يقترب من دور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي

عاد فريق نهضة بركان بتعادل ثمين (0 – 0) من ميدان مضيفه الجيش الرواندي، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأحد، على أرضية كيغالي برسم ذهاب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.
وشهد الشوط الأول من المباراة ندية كبيرة بين الطرفين، حيث اعتمدت كتيبة المدرب فلوران إيبنغي أسلوبا هجوميا مكن لاعبي نهضة بركان من خلق عدد من الفرص السانحة للتسجيل، خاصة عبر المهاجم الأوسط إبراهيم البحري، الذي غابت عنه النجاعة المطلوبة أمام المرمى.
وخلال الشوط الثاني، غير فريق نهضة بركان من أسلوب لعبه حيث فضل تعزيز الجبهة الدفاعية والقيام بهجمات خاطفة عن طريق الجناحين يوسف الفحلي ويوسف الزغودي.
وأنهى الفريق البركاني الدقائق العشر الأخيرة بـنقص عددي بعد افتقاده لخدمات مدافعه حمزة الركراكي، الذي تلقى الورقة الحمراء في الدقيقة 80 نتيجة خشونة واضحة في حق أحد مهاجمي الجيش الرواندي.
وكان لهذا الطرد تأثيرا سلبيا على أداء زملاء العميد العربي الناجي، حيث مارس الفريق الخصم ضغطا متواصلا على مرمى الحارس أمين الوعد، الذي استبسل في الدفاع عن مرماه لتنتهي المباراة على وقع التعادل السلبي، وليضرب الفريقان موعدا في مباراة لإياب التي ستجرى في 12 من شهر دجنبر المقبل، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
وكان الفريق البرتقالي، الممثل الوحيد لكرة القدم المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد إقصاء الجيش الملكي، قد تأهل دون صعوبة تذكر إلى الدور التمهيدي الثاني المكرر من كأس الكاف، عقب تحقيقه فوزا عريضا على فريق بن قردان التونسي برسم الدور التمهيدي الثاني من كأس الكاف.


بتاريخ : 30/11/2021

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *