نهضة بركان ينشد الفوز أمام «ديابل نوار» في كأس الكاف

يستضيف نهضة بركان فريق ديابل نوار الكونغولي، برسم الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فيما يخرج الملعب المالي لمواجهة سيخوخون الجنوب إفريقي.
ويتواجد الفريق البركاني في المركز الأول، برصيد 6 نقاط بعدما حقق الانتصار في أول جولتين، ويتطلع إلى تحقيق الانتصار الثالث بغية قطع خطوة كبيرة نحو التأهل بشكل رسمي إلى ربع النهائي.
ويتواجد لاعبو الفريق البرتقالي في وض ع مثالي، بفعل انطلاقتهم الجيدة قاريا ومحليا، حيث يتواجدون في صدارة الدوري الاحترافي، برفقة الرجاء والجيش الملكي.
وحقق أبناء المدرب أمين الكرمة فوزا صريحا أول أمس الخميس بالملعب البلدي على أولمبيك آسفي، بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر، في مباراة مؤجلة عن الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي.
وقال المدرب أمين الكرمة، في الندوة الصحفية التي أعقبت الفوز على الأولمبيك، إنه دخل هذه المواجهة برهان الانتصار، رغم ضيق الفترة التي استعد فيها لهذه المواجهة المؤجلة، والتي جاءت بعد العودة من الرحلة التي قادته إلى مالي خلال الأسبوع الماضي، حيث سجل فوزا بينا على الملعب المالي بهدفين مقابل هدف واحد.
وشدد الكرمة على أنه صاحب الكلمة العليا بشأن الاختيارات التقنية، ويتحمل كامل المسؤولية في هذا الشأن، لأنه يختار اللاعبين الذين يعتمد عليهم في كل مباراة بناء على ما يتوفر لديه من معطيات تقنية ورقمية. مشيرا إلى أنه يركز على عمله ويواصل الاشتغال رفقة طاقمه المساعد لتحضير فريقه بالشكل المطلوب عند كل مباراة.
يذكر أن لجنة التحكيم، التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أسندت قيادة هذه المباراة إلى طاقم تحكيم بوركينابي، يتكون من الحكم الدولي جون وتارا، بمساعدة مواطنيه سيدو تياما وحبيب عمر صانو، بينما سيشغل حميدو دييرو مهمة الحكم الرابع.


الكاتب : إ - العماري

  

بتاريخ : 09/12/2023