هؤلاء هم مدربو المنتخبات الوطنية للفئات الصغرى

قدم المدير التقني الوطني روبرتس واين أوشن الأطر التي ستشرف على تدريب مختلف الفئات العمرية للمنتخب الوطني.
ومن بين الأسماء التي قدمها المدير التقني الوطني، العميد السابق للمنتخب الوطني نور الدين النيبت، والذي سيتكلف بالتأطير والمساهمة في تطوير أداء اللاعبين، بصفته منسقا بين مدربي المنتخبات الوطنية تحت 23 سنة.
وتم اختيار المدرب الفرنسي بيرنار سيموندي، الذي سبق له أن درب مؤخرا اولمبيك خريبكة، كا خاض مجموعة من التجارب رفقة منتخبات إفريقية، على غرار البنين وبوركينا فاصو، للإشراف على المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة بمساعدة اللاعب الدولي السابق زكرياء عبوب، فيما وقع اختيار المدير التقني الوطني، بخصوص منتخب أقل من 20 سنة، على البرتغالي جواو أروسو، الذي درب سابقا فريقي سبورتينغ ليشبونة وآيك أتينا اليوناني، وسيكون إلى جانبه الدولي السابق جمال عليوي.
أما منتخب أقل من 17 سنة فعرف تعيين المدرب سيرجيو بارنياس، المدرب السابق لفتيان  أتلتيكو مدريد، وسيكون الدولي السابق بدر القادوري مساعدا له.
كما أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة سيشرف على تدريبه المغربي طارق مخناس، الذي سبق له أن أشرف على تدريب صغار» أتلتيكو مدريد»، وسيكون إلى جانبه اللاعب المغربي الدولي السابق رشيد روكي كمساعد له.
أما في ما يتعلق بالمنتخب المغربي لكرة القدم النسوية فستشرف الأمريكية كيلي ليندسي على كرة القدم النسوية، وستعتمد على مساعدة كل من المدربات فتيحة العسيري وإنصاف هنوق وزينب البروري ونادية جيلايدي، كما ستشرف المدربة لمياء بومهدي على تدريب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة.


بتاريخ : 12/02/2020

أخبار مرتبطة

إجماع دولي على فاعلية المغرب ومساهمتة القوية في تنظيم وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى   احتضنت مدينة مراكش يومي 25 و26

يواجه البرازيل غدا في ربع نهائي مونديال « الفوتسال»   انتزع أسود الأطلس، أول أمس الخميس في بخارى، بطاقة العبور

قال مدرب المنتخب المغربي، هشام الدكيك، إن فوز العناصر الوطنية على منتخب إيران المتمرس (4 – 3)، أول أمس الخميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *